نداء عاجل من عائلة فقيرة تتكون من 14 فرد

بسم الله الرحمان الرحيم

نداء عاجل من عائلة فقيرة تتكون من 14 فرد + الأب والأم تقطن بإحدى بقع بلدية الشطية والتي قام أعضاء جمعية ناس الخير الشلف بزيارتها ومعاينة منزلها.

حالة مزرية وكارثية يعيشها السيد ق.ج رب هذه العائلة العاطل عن العمل والذي يتحمل يوميا وفي كل وقت أعباء أولاده وفلذة كبده دون تردد، أما البيت نفسه فهو حالة كارثية بعينها، لا كهرباء ولا غاز ولاماء….

من بين الـ14 فرد من ذكور وإناث بارك الله فيهم أجمعين، 4 فقط يزاولون دراستهم وهم : عبد الكريم – نورة – شيماء و وسيلة (أعمارهم مذكورة في الشهادة العائلية).

سوف توفر جمعية ناس الخير الشلف لكل فرد من العائلة الملابس الخاصة بفصل الشتاء وبعض المستلزمات الأولية فنطلب من أهل البر والإحسان وذوي القلوب الرحيمة أن يقدموا يد العون بما استطاعوا إلى هذا الأب الذي يعاني كثيرا وأولاده الفقر والحرمان من أدنى لوازم الحياة.

من الأحسن أن تكون إعاناتكم من المؤن والمواد الغذائية كذلك اللوازم الخاصة بالبيت من أفرشة وأغطية ومواد التنظيف بكل أنواعها وإذا كانت إعاناتكم مادية فنوافيكم بصاحبها مباشرة بحضور أحد الأعضاء وجزاكم الله كل خير.

للمساعدة الرجاء الإتصال على الرقم 0550947421 وجزاكم الله كل خير

قال عز وجل : وتعاونوا على البر والتقوى
وقال صلى الله عليه وسلم : الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه

ملاحظة : الشهادة العائلية متوفرة لدى الجمعية لمن يريد التحقق. قمنا بإخفاء بعض التفاصيل في الصورة حفاظا على كرامة العائلة.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

مازال الخير في أمة محمد إلى يوم القيامة

خرجتُ من مطار هواري بومدين بعربة حقائب باتجاه الحظيرة حيث كان ابني ينتظرني بالسيارة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *