توقيف فتاة أساءت لجهاز الأمن الوطني عبر قناة المغاربية

أوقفت فرقة البحث والتحري لأمن دائرة عين الترك بوهران، نهاية الأسبوع، فتاة عمرها 22 سنة، تنحدر من ولاية البيض، كانت محل بحث إثر إساءتها لسمعة الأمن الوطني عبر قناة “المغاربية” دفاعا عن مقاول على علاقة بها.

تعود تفاصيل القضية إلى الأيام القليلة الماضية، عندما دخل مقاول تربطه علاقة بالمشتبه فيها في مناوشات كلامية مع مسؤول أمني على مستوى ولاية البيض، وبعد أن علمت الأخيرة بالأمر اتصلت بقناة المغاربية الخاصة لتصب جام غضبها على أجهزة الأمن الوطني بصفة عامة، واصفة إياهم بالمتعسفين وغير الأكفاء. وبعد بث تصريحها في حصة خاصة تمت مشاهدتها من طرف مصالح الأمن، التي أمرت بفتح تحقيق وتحرير محضر ضبط وإحضار في حقها.

من جهتها، وبمجرد علمها بأنها محل بحث، لاذت الفتاة، ذات الاثنين والعشرين ربيعا، بالفرار من البيض إلى بلدية عين الترك بوهران. وفي نهاية الأسبوع الجاري، وبينما كانت فرقة البحث والتحري ذاتها تقوم بدورية عادية، شاهدت فتاة تائهة بأحد محاور الدوران بعين الترك فأوقفتها لمساءلتها ومعرفة هويتها، ليتبين أنها محل بحث. لذلك قيدت محضر سماع في حقها أحيلت بموجبه على العدالة، التي اتخذت الإجراءات القانونية المعمول بها قبل تسليمها لمصالح الأمن على مستوى ولاية البيض، التي كانت تبحث عنها لفتح تحقيق معها، قبل تقديمها أمام محكمة البيض لمتابعتها قضائيا بتهمة القذف والإساءة لجهاز الأمن الوطني.
المصدر: الخبر

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

انطلاق عملية تحضير مواضيع امتحان شهادة البكالوريا دورة 2024

أشرف وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، بمقر الوزارة بالمرادية، على أشغال ندوة وطنية خُصّصت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *