تألقي في سهراتك مع تشكيلة الخريف من الحقائب النسائية المميزة (مرفق رابط الطلب)

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، لأنك تستحقين الأفضل نقدم لكي اليوم مجموعة مذهلة من الحقائب النسائية المميزة (مرفق رابط الطلب)، وتتضمن هذه المجموعة حقائب المساء والكلتش ، وحقيبة يد نقش التمساح، وحقائب يد نسائية تصميم الكرتون مع شريطين موضة، وحقيبة تسوق برسومات كرتونية ورسالة.

كما تجدون في هذه التشكيلة 2 قطعة حافظة جواز سفر جرافيك، وحقائب تسوق بساطتها ، بساطتها، وحامل بطاقات بطبعة جلد الثعبان، وحقيبة ظهر.

وفي هذه المجموعة كذلك حقيبة يد وكتف بسعة واسعة، وحقيبة هاتف مبطن، وحقيبة دلو مبطن مزخرف بوشاح تويلي، وحقيبة مكشكش بسلسلة معتدل، وحقيبة يد كتف بنمط مزهر، وحقيبة تسوق بجرافيك عبارة، وحقيبة ساتشل بتصميم مكشكش وبديكور فيكونة، وحقيبة يد بجرافيك زهر وبديكور وشاح توايلي، وحامل بطاقة بزر ضغط شفاف، وحقيبة كتف مطرز بتمساح، وحقيبة كتف مزينة بنقشة جلد التمساح، وحقيبة يد بجرافيك دب رسوم كارتون، وحقائب يد، وحقيبة كلاتش بنقش بتمساح.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك.
وكذلك حساب المجلة على انستجرام.
وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام

تعليقات الفيسبوك




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

منتخب إنجلترا يستعين بالذكاء الاصطناعي قبل يورو 2024 | رياضة

يستغل غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا قوة التكنولوجيا الجديدة في تحليل البيانات، بينما يحضر تشكيلته لخوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *