An attendant holds the a PlayStation 4 (PS4) video-game console controller attached to a Sony Corp. Xperia Z4 smartphone, manufactured by Sony Mobile Communications Inc., for a photograph during a launch event in Tokyo, Japan, on Monday, April 20, 2015. Sony may end up selling fewer smartphones as a result of its push into wearable devices and services, and a new focus on markets outside China and the U.S. Photographer: Kiyoshi Ota/Bloomberg via Getty Images

قريباً.. Sony تحقق حلم الملايين وتتيح ألعاب Play Station على الهواتف الذكية

أعلنت شركة سوني Sony عن إنشائها شركة جديدة تحت اسم ForwardWorks، والتي سينصب تركيزها على إنتاج ألعاب جهاز البلاي ستيشين Play Station للهواتف الذكية.

ولم تحدد الشركة موعد طرح أولى منتجاتها، إلا أن سوني قالت على لسان رئيسها فرعها في اليابان وآسيا آتسوشي موريتا، والذي سيدير الوحدة الجديدة في الشركة.

الإعلان الجديد لسوني سيؤثر بقوة على شركة نينتيندو Nintendo، التي سبق أن أعلنت دخولها سوق الهواتف الذكية، سيما أن سوني تنوي تحويل كافة ألعاب البلاي ستيشين Play Station إلى الهاتف الجوال.

وتسعى ForwardWorks في استراتيجيتها الجديدة إلى تجنب الأسباب التي أدت إلى فشل مشروع PlayStation Mobile، والذي أغلق العام الماضي.

المشروع الجديد يهدف إلى سدّ الفجوة بين ألعاب الموبايل المستقلة وبين فكرة جهاز PlayStation Vita، حيث سيتاح تشغيل الألعاب القديمة كألعاب PS1 على هواتف سوني اكسبريا والأجهزة الأخرى.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

غرف انتظار الأزواج في المولات أرائك وإنترنت وتلفزيون

غرف انتظار الأزواج في “المولات” أرائك وإنترنت وتلفزيون

من المعروف لدى الجميع حالة الملل والضجر الشديد التي تنتاب الأزواج عندما يضطرون إلى مرافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *