غرف انتظار الأزواج في المولات أرائك وإنترنت وتلفزيون
غرف انتظار الأزواج في المولات أرائك وإنترنت وتلفزيون

غرف انتظار الأزواج في “المولات” أرائك وإنترنت وتلفزيون

غرف انتظار الأزواج في المولات أرائك وإنترنت وتلفزيون

من المعروف لدى الجميع حالة الملل والضجر الشديد التي تنتاب الأزواج عندما يضطرون إلى مرافقة زوجاتهم للتسوق وقضاء الكثير من الأوقات في التجول بين المتاجر أو الانتظار خارجها.

ولدى المرأة قدرة أكبر على التجول بين المتاجر والمشي بخطى بطيئة بين الرفوف، وفحص البضائع والمقارنة بين المنتجات والأسعار، والتفاعل مع موظفي المبيعات وطرح الأسئلة، بينما ينفد صبر الرجل سريعا ويصاب عادة بالضجر؛ ما يؤدي في نهاية المطاف إلى إفساد متعة التسوق عند الزوجة أو العراك بين الزوجين أحيانا.

وكانت دراسة بريطانية حديثة قد أظهرت أن الرجل يمل من التسوق بعد 26 دقيقة فقط، بينما لا يبدأ هذا الشعور عند المرأة في الظهور قبل ساعتين من بدء جولتها التسوقية.

وحتى لا يفسد ملل الأزواج على زوجاتهم متعة التسوق، وجد مول تجاري صيني بمدنية هانغتشو الجنوبية حلا لإنقاذ الانسجام بين الأزواج في أوقات التسوق وللحفاظ على سعادة كل منهما في الوقت الذي يقضيانه خارج المنزل، إذ خصص المركز التجاري غرفا يمكن للرجال الاستراحة فيها لحين انتهاء زوجاتهم من مهمة التسوق.

وربما تظن أنها فكرة قديمة سبق أن نُفذت بالفعل من قبل، ولكن الجديد هنا أن الغرفة التي تبلغ مساحتها 6 أمتار ويصل ارتفاعها إلى 3 أمتار، مزودة بأريكة وتلفزيون وواي فاي مجانا، وستارة يمكن للمستخدم إسدالها للخصوصية، بسعر 15 يوانا صينيا لمدة 30 دقيقة.

وتقدم الغرفة للمتسوقين مساحة خاصة لأخذ قسط من الراحة والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو التحقق من رسائل البريد الإلكتروني عن طريق خدمة الاتصال بالإنترنت المجانية.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

عدوان الاحتلال على غزة يضرب قطاع الزراعة الإسرائيلي ويكبده خسائر فادحة | اقتصاد

أعلنت “مهدرين” -شركة استثمار زراعي ومصدر رئيسي للحمضيات وغيرها من المنتجات الزراعية في إسرائيل– عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *