فيديو .. ضجة في مصر بسبب تغني “شعبان عبد الرحيم” بالقرآن الكريم

بعد تلقيه العلاج جراء أزمة صحية ألمت به وفي بهو إحدى المصحات الخاصة يوم 18 شتنبر 2015 ارتدى المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، الملقب ب “شعبولا” العمامة الأزهرية، وسط عائلته وجلس لتلاوة سورتي “الفاتحة، والإخلاص” ويجاوره أحد المشايخ، ويدعى خالد الطبلاوي الذي كان يصحح له أخطاء تلاوته .وقد اختتم المطرب الشعبي تلاوته للقرآن الكريم بعبارته الشهيرة الذي ينهي بها أغانيه “بس خلاص”، يأتي ذلك وسط تهليل المتواجدين بعبارات “الله عليك ياشيخنا”.

هذا وقد قدَّم الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، بلاغًا رسميًا، طالب فيه بمحاكمة المطرب شعبان عبد الرحيم، فور مشاهدته فيديو “استهزاء المطرب شعبان عبد الرحيم بالقرآن الكريم”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو يوضح قراءة شعبان عبد الرحيم للقرآن الكريم وهو يرتدي عمامة الأزهر الشريف وسط ضحكات من حوله. فيما أثارت هذه المقاطع موجة من الغضب وضجة في الوسط الفني والإعلامي، انتهت بقبول المحاكم المصرية لدعوى قضائية رفعها أحد المحامين في وجه “شعبولا”.

وقال البلاغ المقدم للنائب العام إنه تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع اليوتيوب بتاريخ 18-9-2015، للمشكو في حقه الأول “شعبان عبد الرحيم” وهو يتلو القرآن الكريم، ملحناً، وهو ما أثار استياء عدد كبير من المتابعين والمشاهدين، تحت عنوان (شعبان عبد الرحيم يرتدي العمامة الأزهرية ويستهزئ بالقرآن(.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

كشافة المهدي.. محاضن حزب الله التربوية ومورده البشري | أخبار

بعد قرابة 40 عاما على تأسيس حزب الله في لبنان، تعود الذاكرة ببعض المراقبين إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *