طوطال لمواد التزييت الجزائر تطلق أول مركز صيانة خاص بالدراجات النارية موطوزون في الجزائر

تدشن طوطال لمواد التزييت الجزائر اليوم أول مركز متخصص في صيانة الدراجات النارية “موطوزون طوطال” الواقع ببئرخادم بالجزائر العاصمة.

بحضور كل من السيد برنارد كاربو، المدير العام طوطال لمواد التزييت الجزائر ، السيد رضوان كرار مدير الفرع التجاري واسلام سيراي القائم على مركز Total Sarl Passion Moto ، تم الافتتاح الرسمي لأول ورشة للصيانة الخاصة بالمركبات ذات العجلتين الأكثر شعبية ومتعة في الجزائر.

يتربع على مساحة تقدر بـ 200 متر مربع، يضم مركز “موطوزون” العديد من الخدمات، للإجابة على مطالب عشاق الدراجات النارية خاصة الشباب، من بينها فضاء خاص باستقبال الزبائن، متجر لبيع الزيوت من مجموعة ” TOTAL Hi-Perf”، ورشة صيانة والعديد من الأكسسوارات الخاصة بهذا النوع من المركبات.

“يندرج المشروع ضمن استراتيجية التنمية لطوطال لمواد التزييت الجزائر، والتي شهدت منذ نشأتها سنة 2003 تطورا قويا للغاية في مجال الخدمات. تضم شبكتنا اليوم أكثر من 110 مركز خدمات للسيارات “TOTAL QUARTZ AUTO SERVICE”، منتشرة على كافة أنحاء التراب الوطني. مع الارتفاع الملحوظ لاستيراد الدراجات النارية والمقدر بـ 50000 مركبة قي نهاية عام 2016 أدى ذلك إلى نمو حظيرة المركبات ذات العجلتين، وهذا ما جعل الجزائريين يولون اهتماما شديدا لهذا النوع من وسائل النقل”. كما صرح رضوان كرار أن “من المهم أن نواصل عرضنا و نضع تحت تصرف عملائنا مركز صيانة خاص بالدراجة النارية”.

كما أضاف برنار كاربو “ما نتمنى تقديمه لعملائنا يتجلى في فضاء حقيقي متعدد الخدمات، بحضور خبراء في الدراجات النارية لتلبية احتياجاتهم، والتي من بينها التبديل السريع، عمليات الصيانة، مجموعة واسعة من مواد التشحيم للدراجاتالنارية ومجموعة من الأكسسوارات وتجهيزات أخرى للراحة والسلامة للسائقين” .

شاركت طوطال لمواد التزييت الجزائر في الطبعة الأولى للمعرض الوطني ALMOTO، و الذي عقد بالجزائر من 16 إلى 20 ماي للسنة الجارية لتعطي فكرة مسبقة عن اهتمامها بهذا المجال، لتطلق بعدها مجموعتها الجديدة من زيوت التشحيم للعلامة طوطال Hi-Perf و الخاصة بالدراجات النارية، مجموعة مقترحة لكل أنواع المحركات : زيوت لمحركات ثنائية و رباعية، سوائل تبريد الفرامل، ومنتجات مختلفة للصيانة.

عن مؤسسة طوطال:

تعتبر طوطال مجموعة عالمية شاملة في مجال الطاقة، واحدة من شركات النفط والغاز العالمية الرائدة، كما أنها لاعبا رئيسيا في مجال الطاقة الشمسية مع شركة سنباور وتوتال للطاقة الشمسية. يلتزم 100000 متعاون من أجل طاقة أنظف وأكثر أمنا،  كفاءة، ابتكارا و فعالية. الشركة متواجدة اليوم في أكثر من 130 بلدا كما أنها تسعى جاهدة لضمان اثار ايجابية لنشاطاتها في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. http://www.total.com

عن قسم طوطال للتسويق و الخدمات:

تقوم طوطال للتسويق والخدمات بتطوير وتوزيع المنتجات المشتقة من النفط وكل الخدمات التي يمكن أن ترافق الانتاج. متواجدة في 150 دولة و توظف أكثر من 32000 عامل، تستقبل طوطال للتسويق والخدمات يوميا ما يعادل 4 ملايين من العملاء في شبكتها الموزعة على 16500 محطة خدمات. رابع موزع عالمي للشحوم، تنمو طوطال للتسويق والخدمات من خلال تواجدها في 50 موقع إنتاج في العالم أين يتم تصنيع مواد التشحيم، الزفت، المضافات، والوقود والسوائل الخاصة.

في إفريقيا، تعتبر طوطال الموزع الرئيسي للمنتجات البترولية من خلال شبكة تضم أكثر من 4300 محطة خدمات. يتمثل هدف طوطال في تعزيز حصتها في السوق من 17٪ في عام 2015 إلى أكثر من 20٪ في المستقبل القريب.

عن طوطال لمواد التزييت الجزائر :

بدأت طوطال لمواد التزييت الجزائر ش ذ أ  بتسويق زيوت التشحيم تحت العلامات التجارية “طوطال”  و” إلف”  منذ سبتمبر 2003 من خلال طرح تشكيلة واسعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائها، الخصوصيين و الصناعيين: مواد تشحيم السيارات، الصناعية والبحرية، والمضادة للتجمد والسائلة للتبريد.  كما توظف طوطال لمواد التزييت الجزائر اليوم 130 ألف موظف.

نحن ملتزمون بتوفير الطاقة على نحو أفضل، بتقديم منتجات مبتكرة وخدمات عالية الجودة، استنادا إلى السلامة والصحة واحترام البيئة في عملياتنا www.total.dz

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

السيارات المستعملة تعرض بأسعار تفوق ثمنها الحقيقي في وكالات السيارات

السيارات المستعملة تعرض بأسعار تفوق ثمنها الحقيقي في وكالات السيارات

لا تزال أسعار السيارات المستعملة تسجل ارتفاعا في مختلف أسواق ولايات الوطن، حيث أصبح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *