تطبيق يشحن الهاتف في وقت قياسي جدا

نحتاج دائما الى شحن سريع خلال السفر، في الوقت الذي تنتهي فيه بطارية الهاتف وتنعدم لدينا فرصة الشحن. ورغم أن شركات الهواتف عملت مجهودا جبارا في تقوية بطارية الهواتف الا أن المشكل مازال قائما!

بحسب صحيفة “الغارديان”، أقرت حكومة جزيرة “فيجي” (المحيط الهادي) استخدام تطبيق للهواتف النقالة يُزعم أنه يستطيع شحن بطارية الهاتف خلال 30 ثانية، على الرغم من أن الخبراء يقولون إنه ينافي قوانين الديناميكا الحرارية.

ويسعى فرانك ببينيباراما رئيس وزراء فيجي إلى جعل بلاده مركزا للاتصالات، لكن الخبراء يقولون أن تطبيق الهاتف يخرق قوانين الديناميكا الحرارية.

طُرح تطبيق InstaCharge خلال حفل صاخب في فيجي الأسبوع الماضي، وقد أشاد به فرانك ببينيباراما رئيس الوزراء الفيجي، والذي يُقال إنه “الشخص الوحيد الذي يستخدم هذا التطبيق حتى الآن”، أعلن ببينيباراما عدة مرات عزمه جعل فيجي مركز اتصالات جزر المحيط الهادئ.

أشار مبتكرا التطبيق، دوغلاس ستيوارت الأميركي الجنسية وجورانجبهي باتيل وهو رجل أعمال من فيجي، إلى أن ابتكارهما استغرق عامين لإتمامه، وهو الأول من نوعه في العالم. وذكرا عبر صفحتهما على فيسبوك أن هدفهما الأساسي هو جعل هواتف المستخدمين “مشحونة دائماً أثناء الأزمات الطارئة”.

المصدر: الآن

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

غرف انتظار الأزواج في المولات أرائك وإنترنت وتلفزيون

غرف انتظار الأزواج في “المولات” أرائك وإنترنت وتلفزيون

من المعروف لدى الجميع حالة الملل والضجر الشديد التي تنتاب الأزواج عندما يضطرون إلى مرافقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *