شقة لليتيمة التي أبكت وزيرة التضامن (فيديو) تبرع بها جزائري مقيم بفرنسا

تحصلت الفتاة، حياة، 24 سنة، التي تم تداول فيديو طرحها لوضعها الانساني لوزيرة التضامن، ما جعل هذه الأخيرة تذرف الدموع، على شقة مفروشة تبرع بها جزائري مقيم بفرنسا. “الدنيا مازالها بخير” كيف لا وقد قام جزائري مقيم بفرنسا بالتبرع بشقة مجهزة بكل الضروريات للفتاة حياة، 24 سنة، والذي تم تداول فيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أين طرحت وضعها الانساني الكارثي بعد أن ولدت مجهولة النسب، وهذا في فوروم يومية “ليبرتي” الذي استضاف وزيرة التضامن، مونية مسلم، هذه الأخيرة ذرفت الدموع أمام شكوى الفتاة، التي قالت أنها تعيش في الشارع. تداول الفيديو كان له وقع ايجابي، فاتصل جزائري مقيم بفرنسا بجمعية “ناس الخير” ليطلب المساعدة للاتصال بالفتاة ليمنح لها شقة مجهزة للفتاة، وهو ما تم خلال اليومين الأخيرين.

https://youtu.be/qqMUWBuy7P4

وقال الياس فيلالي، رئيس جمعية “ناس الخير” في اتصال مع “الخبر أونلاين”، أنه تلقى اتصالا من فاعل خير بفرنسا، طلب منه مساعدة الجمعية لربط الاتصال بالفتاة، ليمنح لها الشقة. وأضاف الياس فيلالي “الشخص طبعا طلب أن يبقى مجهولا، وما تأثرت له أنها شقته الوحيدة فهو ليس بثري، فقام بالتنازل عن الشقة لحياة وذهب ليقضي أيام تواجده بالجزائر في شقة والدته”. واسترسل “الاتصال الأول الذي تلقيته من الشخص، قال لي فيه يجب أن تقول لحياة أن مشكلتها حلت و”دم الشهداء ماراحش باطل” مازال كاين الرجال”.

المصدر: الخبر

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

“بالفيديو” كهوف وأنفاق مرعبة.. اكتشاف أعمق ثقب أزرق تحت الماء في العالم

قال باحثون إن ثقب “تام جا” الأزرق في المكسيك هو أعمق حفرة تحت الماء في …

2 تعليقات

  1. div class="JC-WIDGET-DMROOT" data-widget-id="410c288ac5a78c4961ba683ef077215c">
  • بليعقوبي توفيق

    السلام عليكم انا اسمي بليعقوبي توفيق معوق حركيا 100/100 سن 36 سنة مقبل على الزواج اطلب من سيادتكم مساعدتي ماديا قصد الزواج جزاكم الله خير الهاتف 043773356

  • div class="JC-WIDGET-DMROOT" data-widget-id="410c288ac5a78c4961ba683ef077215c">
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *