جوركيف يحسم مصيره مع منتخب الجزائر

أسفر اجتماع محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري عن استمرار جوركيف في عمله مع الخضر حتى نهاية عقده في تموز/يوليو 2018 .

وكان جوركيف صرح بأنه مستعد للبقاء في منصبه شريطة توفر الرغبة لدى رئيس الاتحاد الجزائري مشددا على ضرورة مراجعة بعض الأمور التنظيمية بعد ألمح إلى نيته في الرحيل اثر الانتقادات العنيفة التي طالته بعد مباراتي الفريق الوديتين أمام غانا والسنغال الشهر الماضي.

وكان جوركيف قد اكد في حديث لصحيفة الخبرالصادرة لم أحدد مصيري بعد لأنه مرتبط بموعد مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (محمد روراوةولكن حتى الان لم ألتق به، ومن المفروض أن يتحدد ذلك خلال أسبوع على أقصى تقدير، ففي حال بقائي، فلن يتغير أي شيء وسأواصل عملي بشكل عادي، وأما في حال عدم التوصل إلى اتفاق، فإنه من الطبيعي أن يتم الإعلان عن رحيلي من خلال بيان على موقع الاتحاد“.

وأضاف ليس لي أي مشكلة في الرحيل ، والقضية متعلّقة بالرغبة في البقاء من عدمها في ظل الأوضاع الصعبة والمتوترة، فمن أجل البقاء والعمل، يستوجب وجود أجواء تساعد على ذلك. الرغبة من جانبي موجودة، ولو كانت لدي النية في الرحيل، لكنت قد أعلنت عن استقالتي مباشرة بعد نهاية مباراة تنزانيا بملعب البليدة.أريد البقاء فعلا، لكن يجب معرفة إن كان رئيس الاتحاد يرغب في ذلك، فالكرة الآن في مرماه“.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

راشفورد يرفض الرحيل عن مانشستر يونايتد

هاي كورة – أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن ماركوس راشفورد يخطط لمقاومة عملية بيعه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *