الفاف تدين أعمال العنف في الملاعب وتدعو إلى اتحاد أسرة الكرة


كشف بيان للاتحاد الجزائري أنه سجل بأسف شديد تزايد أعمال العنف في بعض الملاعب ويعرب عن استيائه اتجاه هذه الظاهرة، التي تشوه صورة رياضتنا الوطنية، كما يعتبر أن هذا السلوك غير مقبول على الإطلاق والاتحاد لن يتسامح اتجاه هذه الأفعال التي يدينها بشدة.

وأضاف البيان أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يرفض أن يقف مكتوف الأيدي في مواجهة المشاهد الصادمة والمروعة التي تشهدها بعض الملاعب. في الوقت الذي يفترض أن تكون هذه الأماكن مليئة بالبهجة والاحتفال واللعب النظيف.

ودعا الاتحاد الجزائري لكرة القدم اتحاد أسرة كرة القدم من أجل مكافحة هذه الآفة ومنع العناصر المخربة والمتسببة في هذه الأعمال والمخالفين والملحقين الضرر بالانضباط العام. مؤكدا أنه ومن الضروريوضع حد لهذه السلوكيات التخريبية حفاظاً على نزاهةاللعبة وسمعة رياضتنا.

وفي هذا السياق، أوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه يلتزم بشكل حازم باتخاذ جميع التدابير اللازمة للقضاء على هذه الظاهرة وضمان بقاء الملاعب أماكن للتعايش والاحترام المتبادل والاستمتاع باللعبة.

كما يدرك الاتحاد أهمية توفير و تهيئة بيئة إيجابية في الملاعب، حيث يمكن للمشجعين الاستمتاع الكامل بلعبة كرة القدم دون خوف من العنف، وهو ملتزم باستعادة مكانة كرة القدم كمصدر للترفيه و الاستمتاع و التآخي بين الشباب الجزائري، يضيف البيان.

ويبقى الاتحاد الجزائري لكرة القدم مقتنعًا بأنه بمساعدة أسرة كرة القدم وتظافر جهود الجميع، يمكنه القضاء على آفة العنف في ملاعبنا، ويظل مصممًا على دعم جميع المبادرات التي تهدف إلى تعزيز اللعب النظيف والاحترام في كرة القدم.

وعليه يدعو الاتحاد الجزائري لكرة القدم كافة الجهات المعنية، خاصة الصحافة الرياضية إلى تقديم مساعدتها من أجل المساهمة في تعزيز قيم الروح الرياضية النبيلة.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

بورصة الجزائر: النظام الإلكتروني للتداول دخل مرحلة التجارب

أكد المدير العام لبورصة الجزائر، يزيد بن موهوب، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، أن النظام الإلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *