

هاي كورة – أطلق الناقد الرياضي عيسى المسمار تصريحات قوية تعليقّا على مباراة الهلال ونيوم في الدوري ، مشيرًا إلى أن الأخير لم يكن يستحق الهزيمة من الزعيم ، إذ انتهت المباراة بخسارته بنتيجة 2-1 .
قال المسمار : ” خسارة غير مستحقة لنيوم ، صافرة حكم لم تكن موفقة تحرم نادي نيوم من التعادل على أقل تقدير لا . حول ولا قوة إلا بالله متى التحكيم يتطور ويعطي كل فريق حقه ؟ الهلال حصل على ثلاث ركلات جزاء خلال مباراتين .. !!! ” .
Source link
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة