تعليق مدرب الرياض بعد السقوط أمام النصر

تعليق مدرب الرياض بعد السقوط أمام النصر

تعليق مدرب الرياض بعد السقوط أمام النصر

هاي كورة- علق الإسباني خافيير كاييخا، مدرب الرياض، على هزيمة فريقه أمام النصر بنتيجة 5-1، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

كاييخا اعترف بتفوق العالمي في كل شيء، مشيرًا إلى صعوبة مجاراة قوة عناصره، وذلك خلال تصريحاته الصحفية، حيث قال:

-“النصر كان أفضل منا في كل شيء، حاولنا السيطرة على زمام الأمور لكننا لم ننجح”.

-“النصر يملك لاعبين على مستوى عالٍ، ولديه قوة كبيرة في خط الوسط”.

-“حاولنا إغلاق مناطقنا وثغراتنا، لكنه استغل إحدى الهجمات المرتدة وسجل هدفه الأول، وبعدها انفتح الملعب”.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

كير ستارمر: توقعات في أوساط الحكومة البريطانية باستقالة رئيس الوزراء

كير ستارمر: توقعات في أوساط الحكومة البريطانية باستقالة رئيس الوزراء

صدر الصورة، Reuters التعليق على الصورة، رئيس الوزراء خلال إعلانه، الأسبوع الماضي، عن قواعد جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *