“نستهدف الفوز بأكبر عدد من المباريات للعب مرحلة الإياب بأريحية” – النهار أونلاين

“نستهدف الفوز بأكبر عدد من المباريات للعب مرحلة الإياب بأريحية” – النهار أونلاين

أبدى المنسق العام لفريق مولودية وهران، قادة كشاملي، سعادته الكبيرة بفوز فريقه أمام وفاق سطيف، اليوم الخميس، بهدف نظيف بملعب ميلود هدفي بوهران.

وقال قادة كشاملي في تصريح عقب المباراة: “كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، الفضل يعود إلى المدرب واللاعبين، من جانبنا جميعنا حققنا الأهم و هو الفوز بالنقاط الثلاث”.
وأضاف المدافع السابق للفريق: “ريادة الترتيب جاءت بفضل نية وإرادة اللاعبين، لكننا نريد تحقيق الفوز بأكبر عدد من المباريات لكي نلعب مرحلة الإياب بأريحية”.
وفي الأخير، أشاد كشاملي بالدور الكبير الذي يلعبه المدرب، إيريك شال، في قيادة لاعبيه لتصدر البطولة الوطنية.

“نستهدف الفوز بأكبر عدد من المباريات للعب مرحلة الإياب بأريحية” – النهار أونلاين</]a> إضغط عل

ى الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

“نستهدف الفوز بأكبر عدد من المباريات للعب مرحلة الإياب بأريحية” – النهار أونلاين

الجزائر تُوقِع رسالة دولية مشتركة تدعو إلى مراجعة لائحة الاتحاد الأوروبي للميثان

أعلنت وزارة المحروقات أن الجزائر قد وقعت يوم 23 جوان 2026 رسالة مفتوحة مشتركة. تدعو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *