“نستحق التتويج وأشكر جميع من دعمني في نادي السيلية” – النهار أونلاين

“نستحق التتويج وأشكر جميع من دعمني في نادي السيلية” – النهار أونلاين

أبدى الدولي الجزائري، محمد بن يطو، سعادته الكبيرة بقيادة فريقه السيلية للتتويج ببطولة الدرجة الثانية القطرية، والعودة إلى دوري نجوم قطر، عقب الفوز أمام الوعب، اليوم الأربعاء.

وقال بن يطو عن تألقه اللافت هذا الموسم: “الحمد لله، عندما وقّعت في الفريق، الجميع وضع ثقته في شخصي لقيادة الفريق، منذ بداية الموسم كنا عازمين على حسم ريادة الترتيب والمحافظة على الصدارة”.
وأضاف بن يطو: “أشكر اللاعبين والمسؤولين في النادي على دعمهم الكبير. كنا عائلة منذ تربص الصيف الماضي، جهدنا لم يذهب سدى، نحن نستحق التتويج، سنفرح الآن وبعدها سنفكر في كأس الأمير”.
وختم قائد السيلية قائلاً: “عانينا كثيرا من الضغط، لكن عرفنا كيف نجد الحلول، لم نتابع نتائج الفرق التي كانت تنافسنا على الصعود، ركزنا على أنفسنا وحققنا الأهم”.

“نستحق التتويج وأشكر جميع من دعمني في نادي السيلية” – النهار أونلاين

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

أمطار رعدية على العديد من ولايات الوطن

أعلن الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرية، اليوم الجمعة، عن تساقط أمطار رعدية على العديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *