أرشيف الوسم : وأشكر

“نستحق التتويج وأشكر جميع من دعمني في نادي السيلية” – النهار أونلاين

“نستحق التتويج وأشكر جميع من دعمني في نادي السيلية” – النهار أونلاين

أبدى الدولي الجزائري، محمد بن يطو، سعادته الكبيرة بقيادة فريقه السيلية للتتويج ببطولة الدرجة الثانية القطرية، والعودة إلى دوري نجوم قطر، عقب الفوز أمام الوعب، اليوم الأربعاء. وقال بن يطو عن تألقه اللافت هذا الموسم: “الحمد لله، عندما وقّعت في الفريق، الجميع وضع ثقته في شخصي لقيادة الفريق، منذ بداية الموسم كنا عازمين على حسم ريادة الترتيب والمحافظة على الصدارة”.وأضاف …

أكمل القراءة »