دراسة تقنية تتعلق بإنجاز محطة لإنتاج الكهرباء بقدرة 40 ميغاواط بجمهورية التشاد

دراسة تقنية تتعلق بإنجاز محطة لإنتاج الكهرباء بقدرة 40 ميغاواط بجمهورية التشاد


دراسة تقنية تتعلق بإنجاز محطة لإنتاج الكهرباء بقدرة 40 ميغاواط بجمهورية التشاد ترأس كل من وزير الدولة، وزير المحروقات، محمد عرقاب، ووزير الصناعة، يحيى بشير، ووزير الطاقة والطاقات المتجددة، مراد عجال، يوم الخميس 14 ماي 2026، بمقر وزارة المحروقات، اجتماعا تنسيقيا ضم إطارات وممثلي القطاعات الثلاثة، إلى جانب مسؤولي عدد من المؤسسات والشركات الوطنية، على غرار سوناطراك وسونلغاز، إضافة إلى شركة صناعة الأنابيب الفولاذية ألفابيب، فرع الشركة الوطنية لصناعة الحديد، وشركة صناعة المضخات والصمامات بوفال، التابعة للمجمع الجزائري للصناعات الميكانيكية.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

شباب بلوزداد يسرّح أربعة لاعبين ويكشف مستقبل بن غيث – النهار أونلاين

شباب بلوزداد يسرّح أربعة لاعبين ويكشف مستقبل بن غيث – النهار أونلاين

أعلنت إدارة شباب بلوزداد، اليوم، عن فسخ عقود أربعة لاعبين تحسباً للموسم الرياضي المقبل، ويتعلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *