بعد ساعات من تعيينه .. دزيري بلال يعتذر عن تدريب “الحمراوة”

بعد ساعات من تعيينه .. دزيري بلال يعتذر عن تدريب “الحمراوة”

وأوضحت الإدارة، في بيانها، أن دزيري بلال ومساعده حدو مولاي قدّما اعتذارهما عن تولي مهمة الإشراف على الفريق لدواعٍ شخصية، مؤكدة احترامها لقرارهما.

كما شددت إدارة “الحمراوة” على أن العمل جارٍ حاليًا لاستكمال الإجراءات اللازمة من أجل تعيين طاقم فني جديد في أقرب الآجال، بما يخدم مصلحة النادي ويستجيب لتطلعات الأنصار.

وفي سياق متصل، أعلنت الإدارة أن المدير الرياضي الطاهر شريف الوزاني سيتولى الإشراف على الفريق بصفة مؤقتة، إلى غاية التعاقد مع مدرب جديد يقود التشكيلة خلال المرحلة المقبلة.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

رزيق يستقبل وفداً عن صندوق النقد الدولي ويشدد “الجزائر تتطلع للتحول إلى قطب إقليمي يربط أوروبا وإفريقيا”

“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، أن لاعبيه دخلوا مواجهة فجر اليوم الثلاثاء، أمام الأردن، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *