“إيتوزا” تخصص حافلة مجانية من سيدي عبد الله للمشاركة في حملة غرس مليون شجرة

“إيتوزا” تخصص حافلة مجانية من سيدي عبد الله للمشاركة في حملة غرس مليون شجرة

أعلنت المؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمدينة الجزائر وضواحيها “إيتوزا”، عن إضافة حافلة انطلاقًا من المدينة الجديدة سيدي عبد الله نحو غابة مقطع خيرة، وذلك للمشاركة في حملة التشجير المقررة يوم السبت 25 أكتوبر 2025، مع مجانية النقل.

وأوضحت المؤسسة أن موعد الانطلاق سيكون على الساعة الثامنة (08:00) صباحًا، حيث سيتم خلال هذه الحملة زرع 12 ألف شجرة بمقطع خيرة.

كما أكدت مؤسسة “إيتوزا” التزامها الدائم بحماية البيئة، والمساهمة في تعزيز الغطاء النباتي وتحسين الإطار المعيشي.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

غربال حكما لمباراة تركيا وأمريكا – النهار أونلاين

غربال حكما لمباراة تركيا وأمريكا – النهار أونلاين

عيّنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجزائري مصطفى غربال، حكما لمباراة تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *