“البطلة الصغيرة”.. فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات تنجح في إنقاذ نفسها وشقيقتها من عملية سرقة في أمريكا

قامت فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات بإنقاذ نفسها وشقيقتها الصغرى عندما حاول لص سرقة سيارة والدهما في مغسلة سيارات في ولاية ويسكونسن.

اعلان

وفعت الحادثة بعد ظهر يوم الأحد، عندما كان آدم جورجنسون يغسل سيارته مع ابنتيه، تشارلي وأوتمن، في محطة “كويك تريب” في مدينة أوك كريك، على بعد حوالي 12 ميلاً جنوب مقاطعة ميلووكي.

في التفاصيل

نزل جورجنسون من السيارة بعد أن انتهى من غسلها، وذهب ليحضر قطعة قماش. 

وبحسب ما صرح به الأب لإذاعة WTMJ التابعة لشبكة “إن بي سي” في ميلووكي، فإنه ترك سيارته مشغلة ونزل منها ليدخل إلى المحل، وبعد ذلك، أوقفه شخص غريب ليطلب منه الاتجاهات ومن ثم سمع صوت صرير الإطارات وشاهد سيارته تتحرك بسرعة”.

وقالت تشارلي للمحطة الإذاعية “كنت خائفة جداً.. وكان هناك الكثير من الأسئلة التي تدور في ذهني”.

ثم أضافت الفتاة قائلة: “عندما طلب مني (السارق) أن أخرج من السيارة، بدأت أتساءل عما يمكنني فعله، هل يجب أن أهرب وأكون جبانة أم يجب أن أحاول إنقاذ أختي؟ لذا قلت له: ماذا عن أوتمن؟”.

وتضيف تشارلي أنها شعرت حينها بضرورة القيام بشيء ما.

وأشارت إلى أنها فكرت في ركله للدفاع عن نفسها وعن أختها أوتمن، ولكن بعد ذلك، وجدت أنه من الافضل أن تظل في مكانها وأن تتصرف بطريقة أو بأخرى، وعندها انتبهت أن مفتاح السيارة مع والدها، وقالت: لا يمكنه فعل أي شيء بدون المفتاح.

وأضافت أن السارق سألها عن مكان المفاتيح، وقالت له إن المفاتيح مع والدها. وبعد ذلك، تخلص السارق من السيارة عندما وصل إلى متجر “بطاريات بلاس بولبس”.

ثم أخذت تشارلي هاتف والدها الذي كان في الأمام، واتصلت بوالدتها.

وسمع صوت أوتمن في الخلفية تسأل: “أين ذهب داد (أبي)؟”.

وعاد جورجنسون إلى محطة “كويك تريب” وقام بالاتصال بالشرطة، وفي نفس الوقت كان يتحدث على هاتف آخر مع زوجته التي كانت تتتبع حركة الفتيات، حيث شاهدت الهاتف متوقفًا في متجر Batteries Plus Bulbs.

وفي النهاية، تم العثور على الفتيات في المتجر من قبل الشرطة، وأكدت أن الأطفال بخير ولم يتعرضوا لأي أذى.

وقال الأب إنه يشارك قصته لتحذير الآباء الآخرين حول مدى المخاطر التي تكمن حتى خلال القيام بأبسط الأمور الروتينية.

وتم اعتقال ثلاثة أشخاص بتهم جنائية متعددة في مدينة أوك كريك، وهم يبلغون من العمر 17 و20 و21 عامًا. وتقوم شرطة المدينة حاليًا بجمع الأدلة لبناء قضية ضدهم وتقديمها إلى المدعي العام في المنطقة.

وتشير البيانات إلى ازدياد حالات سرقة السيارات في الولايات المتحدة خلال السنوات الأخيرة. حيث شهدت السرقات زيادة بنسبة 93٪ بين عامي 2019 و 2023 في 10 مدن أمريكية مختلفة، وفقًا لتقرير صادر عن مجلس العدالة الجنائية في الشهر الماضي.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

لواء فاطميون بأفغانستان.. مقاتلون ولاؤهم لإيران ويثيرون حفيظة طالبان | سياسة

في تقريره السنوي فتح معهد “بروكينز” الأميركي نافذة صغيرة على ملف العلاقات المتشابكة بين الدولتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *