“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، أن لاعبيه دخلوا مواجهة فجر اليوم الثلاثاء، أمام الأردن، من أجل الفوز وفقط، وهو ما تحقق في الأخير.

وقال بيتكوفيتش، في تصريحات بعد اللقاء، الذي عرف عودة “الخضر” من بعيد. بعدما قلبوا تأخرهم في المرحلة الأولى بهدف يتيم. إلى انتصار بثنائية: “ما كان يهمنا هو الفوز بهذه المباراة، والبقاء في دائرة المنافسة”.

وفي المقابل أبرز مدرب “الخضر” أن الفوز على الأردن، لم يحسم الأمور على اعتبار أن أشباله تنتظرهم مباراة أخرى وأخيرة في المجموعات أمام النمسا. وختم: “لم يحسم أي شيء بعد.. لكننا في وضع جيد.”

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعاً لمجلس الوزراء

ترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، اجتماعاً لمجلس الوزراء. وحسب بيان لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *