أرشيف الوسم : ولكننا

“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

“لا شيء حُسم ولكننا في وضع جيد” – النهار أونلاين

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، أن لاعبيه دخلوا مواجهة فجر اليوم الثلاثاء، أمام الأردن، من أجل الفوز وفقط، وهو ما تحقق في الأخير. وقال بيتكوفيتش، في تصريحات بعد اللقاء، الذي عرف عودة “الخضر” من بعيد. بعدما قلبوا تأخرهم في المرحلة الأولى بهدف يتيم. إلى انتصار بثنائية: “ما كان يهمنا هو الفوز بهذه المباراة، والبقاء في دائرة المنافسة”. وفي المقابل أبرز …

أكمل القراءة »