أرشيف الوسم : بنيودلهي

زيتوني يشارك في قمة الشراكة لسنة 2024 بنيودلهي

زيتوني يشارك في قمة الشراكة لسنة 2024 بنيودلهي

يشارك وزير التجارة الداخلية وضبط السوق الوطني، الطيب زيتوني، في فعاليات الدورة الـ 29 لقمة الشراكة لعام 2024، التي تنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي يومي 2 و3 ديسمبر المقبل. وأفاد بيان للوزارة، اليوم السبت، أن قمة الشراكة التي تنظمها فدرالية الصناعة الهندية (CII) بالتعاون مع إدارة ترقية الصناعة والتجارة الداخلية (DPIIT) التابعة لوزارة التجارة والصناعة الهندية، تعد منصة بارزة …

أكمل القراءة »