زيتوني يشارك في قمة الشراكة لسنة 2024 بنيودلهي

زيتوني يشارك في قمة الشراكة لسنة 2024 بنيودلهي

يشارك وزير التجارة الداخلية وضبط السوق الوطني، الطيب زيتوني، في فعاليات الدورة الـ 29 لقمة الشراكة لعام 2024، التي تنعقد في العاصمة الهندية نيودلهي يومي 2 و3 ديسمبر المقبل.

وأفاد بيان للوزارة، اليوم السبت، أن قمة الشراكة التي تنظمها فدرالية الصناعة الهندية (CII) بالتعاون مع إدارة ترقية الصناعة والتجارة الداخلية (DPIIT) التابعة لوزارة التجارة والصناعة الهندية، تعد منصة بارزة لتبادل الخبرات خاصة في مجال التعاون والاستثمار.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *