صدر الصورة، Getty Images التعليق على الصورة، أرملة زولمي أديتيا إسكندر، الجندي الإندونيسي في قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، تبكي خلال جنازته في مقبرة سيكوترا بمدينة باندونغ، في 5 أبريل/نيسان الماضي. وكان زولمي واحداً من ثلاثة جنود إندونيسيين قُتلوا أثناء خدمتهم ضمن قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان “اليونيفيل”. Published قبل ساعة واحدة مدة القراءة: 5 دقائق تخصص الأمم …
أكمل القراءة »
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة