​الدرك الوطني يحدد هوية مهدد بن غبريت على الفايسبوك

أعلنت قيادة الدرك الوطني أنها حددت هوية الشخص الذي يعتقد أنه دركي وقام بنشر صورة تحمل نياشينه ومسدسه في حسابه بـ “فايسبوك” معلنا تضامنه مع المعلمة ”صباح” ضد الوزيرة نورية بن غبريت، حيث اعتبرت الصورة التي نشرها بمثابة تهديد واضح لوزيرة التربية الوطنية.

ولم يحدد بيان الدرك إن كان الشخص الموقوف بباتنة دركي أو مواطن عادي.

المعني قام خلال الضجة التي أثيرت حول المعملة “صباح بودراس” بنشر صورة يتضامن من خلالها مع المعلمة التي قامت بتصوير اليوم الأول من الدخول المدرسي رفقة تلاميذها في احدى ابتدائيات بلدية بريكة بباتنة، وكتب على هذه الصورة التي حملت كذلك نياشينه ومسدسه، جملة ” يا بن غبريت .. المعلمة لها شعب يتضامن معها ” موقعة باسم “الدرك الوطني”.

ما جعل قيادة الدرك الوطني تتحرك لبعث تحقيق في القضية تكفل به المركز الوطني لمكافحة الجريمة المعلوماتية والجريمة السيبيرانية

التحقيق وصل الى تحديد صاحب حساب الفايسبوك الذي نشرت عليه الصورة، وهو المسمى (ف.أ) يبلغ من العمر 25 سنة ينحدر من ولاية باتنة حسب ما أشار له بيان للدرك الوطني

كما كشف ذات البيان بأن عناصر الدرك الوطني قامت بمداهمة وتفتيش بيت الشاب (ف.أ) من أجل توقيفه مباشرة بعد اصدار وكيل الجمهورية بمحكمة اريس بولاية باتنة لأمر بالمداهمة حيث أفرزت العملية عن حجز الهاتف المحمول الخاص بالشخص المبحوث عنه كما عثر على الصورة التي تتضمن تهديدا بتصفية الوزيرة مسجلة داخل الهاتف المحجوز.

المصدر: البلاد

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

الرئيس تبون يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين

أعلن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، عن زيادات في معاشات ومنح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *