هذه أرباح بريد الجزائر من خلال “البطاقة الذهبية”
هذه أرباح بريد الجزائر من خلال “البطاقة الذهبية”

هذه أرباح بريد الجزائر من خلال “البطاقة الذهبية”

هذه أرباح بريد الجزائر من خلال “البطاقة الذهبية”

تواصل مؤسسة بريد الجزائر العمل خلال الايام المقبلة لبلوغ 5 ملايين بطاقة ذهبية وهذا بعد أن بلغت القيمة الاجمالية التي سحبها بريد الجزائر من حسابات زبائنه مقابل اشتراكاتهم في الخدمة الالكترونية للبطاقة الذهبية والمقدرة بـ70 مليار سنتيم.

وكانت مؤسسة بريد الجزائر قد سحبت 350 دينار، من 2 مليون حساب بريدي جاري، له بطاقة سحب نشطة. وفي هذا السياق، قالت المكلفة بالاتصال ببريد الجزائر، إن إستحداث 2 مليون بطاقة ذهبية كان بطريقة تلقائية وخاصة بالزبائن الذين لهم بطاقات سحب مفعّلة.

ذهبية، تم إصداره في مرسوم تنفيذي سنة 2014، وأن الإشتراك في البطاقة الذهبية سيكون لمدة عامين، قابل للتجديد بعد نهاية الفترة المحددة.

https://www.facebook.com/elbilad/videos/1728680807192873/

 

وفي السياق، قال المنسق الوطني للنقابة المستقلة لعمال البريد، طارق عمر خوجة، إن بلوغ 5 ملايين بطاقة ذهبية يعتبر رقما مهما، بالنظر إلى كل الانشغالات التي يطرحها زبائن بريد الجزائر، خاصة وأن الطوابير غير منتهية امام مراكز البريد اصبحت تؤرق الزبائن في ظل التعطل الذي يشهده الجهاز لصرف المرتبات والمعاشاة، وزن البطاقة الذهبية أصبحت من الضروريات للتخفيف من العبء سواء عن العمال أو الزبائن.

وجدد طارق عمر خوجة دعوته الى المصالح الوصية للنظر في المشاكل التي يتخبط فيها الزبائن والتي اصبحت هاجسا يؤرقهم ـ حسب قوله ـ منها التجاوزات التي يعاني منها الزبائن كتأخر وصول الطرود الى اصحابها والتي غالبا ما تصل ناقصة الى اصحابها- يقول عمر خوجة – داعيا الى ضرورة فتح باب النقاش مع النقابة والتحاور لإيجاد حل للمشاكل التي لا تزال عالقة.

المصدر: البلاد

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

انتخابات الأردن.. قانون جديد يختبر قوة الأحزاب | سياسة

عمّان- وضعت الهيئة المستقلة للانتخاب في الأردن حدا للتكهنات السياسية حول احتمال تأجيل الانتخابات البرلمانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *