منذ متى باتنة تقع في الغرب الجزائري !؟

احسن مقدمة نشرة الاحوال الجوية تغير خريطة الجزائر

صُدم رواد موقع التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، من مقدمة نشرة الاحوال الجوية بقناة النهار، التي تطلق على نفسها “القناة الاولى في الجزائر”، بعد قالت” ولاية باتنة الواقعة في الغرب الجزائري”.

وتناقلت صفحات مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، الفايسبوك تحديدا، مقطع فيديو لنشرة الاحوال الجوية التي تقدمها قناة النهار، والتي اعتبرت فيه مقدمة النشرة ان ولاية باتنة تقع في غرب الجزائر.

ولم يفوت رواد الفايسبوك فرصة التعليق على الحادثة بتعابير حملت الكثير من السخرية والاستهزاء، خصوصا بعد الحوار الذي اجرته مقدمة النشرة في احدى الجرائد معتبرة نفسها احسن مقدمة نشرة الاحوال الجوية في الجزائر.

وتساءل رواد الفضاء الازرق عن طريقة عمل هؤلاء الصحفيين، خصوصا اذا علمنا ان هذه النشرات تبث مسجلة، مما يطرح التساؤل عن جدية مراقبة المواد المقدمة للمشاهد الجزائري، الذي اضحى يميل الى القنوات العربية الاخرى، بعدما باتت قنواتنا عبارة قنوات الصرف الصحي.

ومن ابرز التعليقات التي تداولها الفايسبوكيون، ما نشره “نذير الشاوي”، حيث قال متسائلا “اذا كانت احسن مقدمة نشرة الاحوال الجوية في الجزائر ارتكبت خطأ فادحا في جغرافيا الجزائر وقامت بنقل ولاية باتنة التي تقع في الشرق الى الغرب فكيف يكون حال بقية المقدمين من الجيل الجديد ؟؟؟”.

المصدر: الجزائر 24

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

النمسا تفرج عن الأموال المخصصة للأونروا

Elbilad انتقل الى التصفح (n) انتقل الى المحتوى (c) انتقل إلى أخر الصفحة (f) الرئيسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *