Police and bomb squad are pictured at Kastrup airport in Copenhagen on November 18, 2015. Danish police evacuated one of two terminals at Copenhagen's Kastrup Airport because of a suspicious bag, airport officials and police said. AFP PHOTO / JONATHAN NACKSTRAND (Photo credit should read JONATHAN NACKSTRAND/AFP/Getty Images)

“مزحة” بين شابين حول قنبلة في مطار دنمركي تثير رعب المسافرين والشرطة تعتقلهما

اعتقلت الشرطة الدنماركية شخصين في مطار كاستروب في كوبنهاغن الأربعاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 بعد سماعهما يتحدثان عن قنبلة في إحدى الحقائب، ما دفع الشرطة لإخلاء أحد مبنيي المطار.

وجرى إخلاء المبنى 3 عند نحو الساعة 12 ظهراً (11,00 تغ) بعد أن تم إبلاغ الشرطة بمحادثة الرجلين. وأعيد فتح المبنى بعد عدة ساعات.

وصرح المتحدث باسم الشرطة ستين هانسين أن الرجلين “قالا إنهما كانا يتمازحان، يظهر أنهما صديقان رغم أن أحدهما كان متجهاً إلى باريس بينما كان الآخر متجهاً إلى فرانكفورت (ألمانيا)”.

ولم يتم الكشف عن هوية أو جنسية الرجلين. ويأتي ذلك بعد ساعات من رفع الشرطة الدنماركية مستوى التأهب درجة واحدة إلى ثاني أعلى مستوى بسبب مخاوف من وقوع هجوم انتحاري بعد هجمات باريس الأسبوع الماضي.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

الانتخابات الأوروبية… غزة في قلب الحملة الانتخابية لحزب ”فرنسا الأبية”

قرر حزب “فرنسا الأبية” اليساري الذي يتزعمه جان لوك ميلنشون وضع الناشطة والمحامية الفرنسية من أصل فلسطيني ريما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *