محرز متهم بتناول المنشطات…والحكومة البريطانية تأمر بفتح تحقيق عاجل

طالبت الحكومة البريطانية، اليوم الأحد، الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات بفتح تحقيق عاجل بشأن تعاملها مع الاتهامات التي طالت طبيب يشتبه في أنه عالج لاعبين كرة قدم ورياضيين من النخبة باستخدام منشطات ممنوعة.

وأعرب وزير الثقافة والرياضة والإعلام، البريطاني جون ويتينغديل، عن بالغ قلقه، بعد أن نشرت صحيفة ذا صنداي تايمز، تسجيلاً مصوراً يعترف من خلاله الطبيب مارك بونار بأنه وصف عقاقير لرياضيين من أجل تحسين أدائهم.

وأشارت وكالة مكافحة المنشطات البريطانية إلى أنها تلقت منذ عامين بلاغا ضد بونار، لكنها رفضت القضية معللة ذلك بأن الأمر ليس من اختصاصها.

محرز متهم بتناول المنشطات

ونقل موقع “الهداف” عن صحيفة “ذا تايمز” تصريحات أحد الأطباء البريطانيين الذي ذكر 125 رياضي تناول المنشطات،  ومن بينهم النجم الجزائري لفريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز،رياض محرز.

وجاء في مواقع أخرى أنه تم الكشف عن عدة أسماء مللاعبين، هم محرز، أوكازاكي، درينك ووتر من ليستر، ويلباك، جابريل من أرسنال، ويليان، كوستا من تشيلسي، بجانب آلي، لاميلا من توتنهام.

وقال ذات المصدر (موقع الهداف) أنه من المحتمل جدا أن يبدأ الإتحاد الإنجليزي في القيام بفحص المنشطات لجميع الأسماء التي ذكرها الطبيب، في الوقت الذي نفت فيه إدارة ليستر، أرسنال وتشيلسي عبر موقعهم الرسمي جميع الاتهامات الموجهة لهم.

 

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

راشفورد يرفض الرحيل عن مانشستر يونايتد

هاي كورة – أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن ماركوس راشفورد يخطط لمقاومة عملية بيعه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *