لاعبو “الخضر” يتأثروا بهجمات باريس، قد ينعكس على أدائهم أمام تنزانيا

أفادت تقارير متطابقة من العاصمة التنزانية دار السلام، أن لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم المغتربين، تأثروا كثيرا بسلسلة الاعتداءات التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس ليلة السبت، والتي لم تكن بعيدة كثيرا عن ملعب سان دوني الذي احتضن المباراة الودية بين فرنسا وألمانيا (2/0).

وبحسب تلك التقارير، فإن معظم اللاعبين ظلوا مشدودين طيلة ليلة السبت، إلى الأخبار والمستجدات القادمة من العاصمة باريس للحصول على مستجدات عن عائلاتهم وأقاربهم، وهو ما أثر على تركيزهم، خصوصا وأن حصيلة الاعتداءات كانت ثقيلة، بإحصاء 128 قتيلا و180 جريحا من بينهم 80 في حالة خطيرة.

وسيكون على الناخب الوطني كريستيان غوركوف، تقديم عمل معنوي كبير لإرجاع لاعبي المنتخب الوطني لحالة التركيز المطلوبة، وذلك قبيل انطلاق المباراة التي تجمع “الخضر” بمنتخب تنزانيا والمقررة ظهير السبت بداية من الساعة الثانية ونصف، برسم ذهاب الدور الثاني من تصفيات مونديال 2018.

ويأمل الجمهور الجزائري، أن لا تؤثر اعتداءات باريس، على أداء لاعبي “الخضر”، لاسيما وأن المنتخب يمر بمرحلة صعبة، في ظل الغيابات النوعية الكبيرة التي يعاني منها المنتخب، بسبب الإصابات التي تلقاها كلا من براهيمي وفيغولي ومصباح وبودبوز وقبلهم سوداني.

المصدر: الشروق

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

آخر مباراة لأمبابي في دوري الأبطال بقميص باريس سان جيرمان وعلى أرض ملعب حديقة الأمراء

يستقبل الجمهور اللاعب الفرنسي كليان أمبابي مساء اليوم الثلاثاء، بترحيب حار. اعلان وسيلعب كيليان مبابي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *