كولاجين سحري ورهيب في إخفاء التجاعيد الدقيقة والسميكة بسرعة

كولاجين سحري ورهيب وبمكونات بسيطة وطبيعية، يمكنك تحضيره في البيت بمكونات طبيعية بسيطة متوفرة لديك، واستعمليه للقضاء على التجاعيد، فهو من المكونات الطبيعية التي تحافظ على صحة البشرة وتمنحك الجمال الذي ترغبين فيه، لا سيما أنه فعال في القضاء على التجاعيد وإزالتها من البشرة مهما كانت كثيفة وكثيرة، خاصة إذا كانت مبكرة، فلا تترددي سيدتي في اعتماده وتتبع نصائح الخبراء الذين ينصحون دائما باستعمال المواد الآمنة وغير الضارة على البشرة، وهذا المستحضر التجميلي الذي ستقومين باعتماده في البيت فعال في حماية البشرة من التجاعيد.

وقد اخترنا سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن نقدم لك هذا المقال الذي يحتوي على عدد من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك اعتمادها في حماية البشرة من التجاعيد خاصة المبكرة، ولقضاء عليها، وهذه الوصفات تحتوي على مكونات بسيطة لن تكلفك الكثير ولا تحتاجين فيها إلى الكثير، فقط اختاري المناسب منها لك واعتمديه على بشرتك وسترين أنها ستكون فعالة في منحك بشرة عشرينية مميزة وناعمة وخالية من التجاعيد.

كريم التجميل للاستخدام النهاري والليلي من جوري الخالي من الزيوت (عبوة من 3 قطع)

أولا – كولاجين سحري ورهيب بمكونات طبيعية لإخفاء التجاعيد:

كولاجين طبيعي رهيب يخفي التجاعيد ويقضي عليها وكأنها لم تكن

إخفاء التجاعيد

من المعروف جدا أن كل النساء يكرهن ظهور التجاعيد على بشرتهن لا سيما إذا كانت مبكرة، إذ أنها تفقدهن الثقة في نفسهن وتجعل بشرتهن بمظهر لا يرغبن فيه، لهذا تجد النساء دوما يبحثن عن الحلول التي تخلصهن من التجاعيد وتمنحهن بشرة شبابية خالية من كل العيوب والشوائب، وهنا اخترنا لكن سيداتي كولاجين سحري ورهيب وجد طبيعي  من قلب المطبخ وبمكونات بسيطة يمكن اعتماد للتخلص من التجاعيد والقضاء عليها من البشرة.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقتين من لبان الذكر، وثلاث ملاعق ماء ورد، وملعقة كبيرة نشا، وربع ملعقة زيت اللوز الحلو، وربع ملعقة زيت جوز الهند، إضافة إلى ملعقة زيت زيتون، قطرات من فيتامين e، بعدها قومي سيدتي بنقع لبان الذكر مع ماء الورد لمدة ليلة كاملة وفي الصباح يقلب جيدا للتأكد من ذوبان لبان الذكر ثم أضيفي النشا.

ثم ارفعي المكونات على نار هادئة وعندما يصبح القوام كريمي يوضع جانبا ونضيف زيت اللوز وأيضا جوز الهند وزيت الزيتون والفيتامين، ثم قلبي المكونات جيدا ونضعها في عبوة جافة داخل الثلاجة وقبل الذهاب للنوم نغسل البشرة جيدا وندهن هذا الكريم عليها.

ويمكنك وضعه على اليدين والوجه والرقبة مع التدليك بلطف واتركيه حتى الصباح وخلال أسبوع واحد سوف تلاحظي الفرق، هذا الكريم يعيد للبشرة النضارة والحيوية ويقضي على التجاعيد نهائيا ويساعد على تنشيط الكولاجين الطبيعي في البشرة.

منتجات العناية بالبشرة من ماد هيبي، مصل فيتامين ايه، 1.02 اونصة سائلة (30 مل)

ثانيا – كولاجين سحري ورهيب للتخلص من تجاعيد البشرة:

كولاجين طبيعي رهيب يخفي التجاعيد ويقضي عليها وكأنها لم تكن

القضاء على التجاعيد

تعتبر التجاعيد من أكثر المشاكل الجمالية التي لا تحبها المرأة وتكره ظهورها في البشرة، خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر، حيث تجد المرأة تبحث عن حل يخلصها منها ويقضي عليها ويمنحها بشرة خالية من كل العيوب لا سيما تلك التجاعيد التي تعتبر كابوسا يطاردها، لهذا أحضرنا لك سيدتي الحل في الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك ومنها كولاجين سحري ورهيب بمكونات طبيعية من صنع يديك يقضي على التجاعيد ويمنحك بشرة شبابية مميزة.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو بياض بيضة وملعقة من عصير الليمون، ثم ملعقتين من الزبادي الطبيعي بدون سكر، ملعقة صغيرة عسل، ونصف ملعقة من زيت لبان الذكر، بعدها قومي بخفق  بياض البيض ثم أضيفي عليه الزبادي مع عصير الليمون وأيضا العسل وزيت لبان الذكر واخلطي جيدا ثم وزعي المزيج على الوجه والرقبة.

باستخدام فرشاة كرري نفس الخطوة عدة مرات ثم يترك 25 دقيقة وبعد ذلك يغسل بالماء الفاتر والغسول المناسب لنوع البشرة، ولا تنسي أن تكرري هذا القناع على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لمنع ظهور التجاعيد وملئ الخطوط الرفيعة التي توجد حول الفم والعين.

غسول وجه بتركيبة منقية للبشرة المختلطة من نيفيا، 150 مل

ثالثا – كولاجين سحري ورهيب في إخفاء التجاعيد من الوجه:

كولاجين طبيعي رهيب يخفي التجاعيد ويقضي عليها وكأنها لم تكن

إزالة التجاعيد

لا يختلف اثنان على أن المرأة تكره أن تظهر التجاعيد على بشرتها، خاصة في سن مبكرة، إذ أنها ترغب دائما في الحصول على بشرة رائعة صافية حالية من كل البقع والتجاعيد والتصبغات وكل الشوائب، وحتى تحققين ذلك دائما ما نختار لك سيدتي أهم الوصفات الطبيعية التي يمكنها أن تحقق لك ذلك دون عناء أو مشقة، ومن بينها هذه الوصفة المتمثلة في كولاجين سحري ورهيب وبمكونات طبيعية للقضاء على التجاعيد.

كل ما ستحتاجين إليه في الخلطة هو كوب من بذور الكتان، وكوب ماء دافئ، وملعقة دقيق الأرز، وملعقة جل الصبار، بعدها يمكنك أن تشطفي بذور الكتان تحت الماء الجاري ونضعها في قدر مع الماء الدافئ ونرفعها على النار حتى الغليان وعندما يصبح القوام مثل الجل.

ضعيها جانبا حتى تهدأ ثم صفيها وأضيفي عليها دقيق الأرز مع جل الصبار ووزعي الخليط  على بشرة نظيفة واتركيه 30 دقيقة ثم يشطف، وهذا القناع هو كولاجين طبيعي للبشرة وبالتالي يمنع ظهور الخطوط التعبيرية والتجاعيد ويجعل الوجه أصغر سنا.

سيروم وجه بحمض الهيالورونيك من سيرافي مع فيتامين بي 5 والسيراميد، سيروم وجه مرطب للبشرة الجافة وخال من العطور، 1 اونصة

نصيحة مهمة:

كل ما ترغبين فيه من وصفات تساعدك على الوصول إلى نتيجة فعالة ومميزة، كالحصول على بشرة بدون تجاعيد، ستجدينه معنا في هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة، تحقق لك النتائج التي تحلمين بها، ومن بينها هذه التي اقترحناها عليك والتي يمكنك أن تختاري المناسب منها وطبقيها على بشرتك وداومي عليها الفترة المحددة لك وسترين النتيجة.




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

اتساع الحراك الطلابي في جامعات أميركية رفضا للحرب على غزة ونتنياهو يدعو للتصدي له | أخبار

اتسعت رقعة الاحتجاجات الطلابية الرافضة للحرب الإسرائيلية على غزة، في عدة جامعات أميركية، وسط غضب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *