فوز ياسمينا زيتون بلقب وصيفة ملكة جمال العالم يتصدر الترند وتهاني خاصة من النجوم

ما أن أُعلن عن فوز ملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024 في الحفل الذي جرى في مومباي في الهند بنسخته الـ 71 ، حتى عمت الفرحة في بلدها لبنان والعالم العربي، وانهالت التعليقات من العديد من النجوم والنجمات لتهنئة ياسمينا بالفوز العالمي الذي حققته وبأنها نقلت أحلى صورة عن لبنان، مشيدين بجمالها وذكائها.

ياسمينا زيتون- الصورة خاصة بجلسة تصوير غلاف "سيدتي"- العدد 2172 تصوير- محمد سيف

ياسمينا زيتون- الصورة خاصة بجلسة تصوير غلاف “سيدتي”- العدد 2172 تصوير- محمد سيف

النجمات يهنئن ياسمينا زيتون

وكانت ياسمينا زيتون الملكة اللبنانية والعربية الوحيدة التي حصدت هذا المركز منذ سنين بعد فوز ملكة جمال لبنان جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون في العام 1971.وقد تعددت التعليقات المهنئة ومنها:

الفنانة نانسي عجرم هنأت ياسمينا زيتون باللقب مشيدة بها وبأنها نقلت أحلى صورة عن لبنان. وقالت: “ألف مبروك ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم!! نقلتي أحلى صورة عن وطنّا لبنان”.

الفنانة ورد الخال أثنت على ياسمينا وأشارت للإنجاز الذي حققته قائلة:”مبروك لياسمينة لبنان تتويجها وصيفة أولى لملكة جمال العالم ..! إنجاز جميل للبناننا الاجمل ، حققته اليوم حلوتنا”.

 

أما الفنانة نجوى كرم فأشادت بالجمال اللبناني الذي يبرز عالمياً وقالت: ” مش جديد على لبنان يصدّر جمال شو نسيتو مين هو لبنان؟؟ مبروك ياسمينا”. ووضعت رمز القلب.

 

الفنانة سيرين عبد النور أشادت بذكاء ياسمينا زيتون الذي ترافق مع جمالها لدى إجابتها على الأسئلة خلال الحفل وقالت: “الذكاء هو الجمال مبروك حلوتنا”.

 

بدورها باركت الفنانة نيكول سابا لياسمينا فوزها قائلة:” مبروك ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم طول عمره لبنان واجهة للجمال والشياكة وياسمينا وصّلت الرسالة شكلاً ومضموناً وكلاماً”.

الفنانة كارول سماحة وجهت التهنئة لياسمينا قائلة:” بيقولوا بلدنا صغير؟؟؟ بس كل يوم بيكبر أكتر بشعبه.. وولاده. مبروك ياسمينا زيتون مبسوطين وفخورين فيكي”.

 

 

الفنانة مايا دياب قالت هنأت ياسمينا على فوزها باللقب الذي استحقته بجدارة: ” لبنان كان ورح يبقى بلد الجمال والثقافة، مبروك الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم اللبنانية ياسمينا زيتون كنت قد المنافسة واستحقيتي هاللقب”.

 

حصدت ياسمينا زيتون أيضاً لقب Miss World Asia & Oceania

فازت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون للعام 2022 بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024 بالحفل الذي تم في مومباي في الهند بنسخته الـ 71. كما حصدت ياسمينا لقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا Miss World Asia & Oceania أيضاً متفوقة على منافستها من الهند.
وقد فازت بلقب ملكة جمال العالم كريستينا بيشكوفا من جمهورية التشيك. علماً أنها المرة الأولى التي تحقق ملكة جمال لبنانية هذه النتيجة منذ فوز ملكة جمال لبنان جورجينا رزق بملكة جمال الكون في العام 1971. وكانت ياسمينا تأهلت بالبداية ضمن الـ top 12 للمتباريات ثم إلى مرحلة الـ 8top ثم إلى الـ top 4. وأطلت بإطلالات عدة ومن ضمنها الزي الهندي انسجاماً مع الزي التقليدي للهند. وكانت لافتة بإجاباتها على الأسئلة التي طرحت عليها.




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

7 طرق لتنسيق القميص الأبيض في صيف 2024 سترغبين في اعتمادها الآن

لا يمكن تصور خزانة أي امرأة أنيقة من دون القميص الأبيض، والذي تبرز أهميته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *