سونلغاز والمجمع البلجيكي “جون كوكريل” يبحثان فرص التعاون


استقبل الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز ، مراد عجال، وفدا من المسيرين الرئيسيين في المجمع البلجيكي “جون كوكريل” المُتخصص في الهندسة الصيانة والطاقة ، حيث ناقش الطرفان سبل التعاون وذلك بهدف تجسيد شراكات بينهما، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان للمجمع العمومي.

وجرى هذا اللقاء مع وفد المجمع البلجيكي ، الذي ضم مالكه سيرين ورئيسه التنفيذي ، على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، بحضور عدد من الإطارات المسيرة في المجمع.

واستعرض سيرين ، بالمناسبة ، جملة الخبرات والإنجازات التي يتمتع بها المجمع البلجيكي ، خاصة في مجالات الهندسة والطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر،يضيف البيان.

كما أبدى “اهتمامه الكبير بعقد شراكات مثمرة في الجزائر، بالنظر إلى مناخ العمل الذي باتت تتميز به ، مشيرا خاصة إلى رغبته في التعاون مع مجمع سونلغاز، لاسيما وأن الشركة تعمل على افتتاح فرعها في السوق الوطني”، حسب المصدر ذاته.

من جانبه ، أكد عجال، أن مجمع سونلغاز “منفتح” على الشراكات الأجنبية وفق مبدأ رابح-رابح. وأن “هذا اللقاء يجب أن يتوج بالإتفاق على تشكيل فريق عمل لبحث سبل ومساحات التعاون بين الطرفين ، وذلك لتجسيد هذه الشراكة التي يطمحُ إليها الطرفان وفق رُؤية تكون أكثر وضوحا بالنسبة للشركتين” حسب البيان .

ويُعد هذا اللقاء الثاني من نوعه الذي يجمع بين سونلغاز و”جون كوكريل” ، بعد اللّقاء الذي جرى بينهما في الثالث من ديسمبر 2023.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

عطاف يشارك بالرياض في اجتماع وزاري بخصوص الاعتراف بالدولة الفلسطينية

نشر في 29 أفريل 2024 – 18:16 شارك وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *