زيتوني يشدد على ضرورة تكثيف العمل لتطوير الخدمات المقدمة في مجال التجارة الإلكترونية


ترأس وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني ، اليوم الثلاثاء ، بمقر الوزارة، اجتماع عمل مع المدير العام وإطارات المركز الوطني للسجل التجاري، الاجتماع خصص لعرض استراتيجية ومخطط عمل المركز الوطني للسجل التجاري لسنة 2024.

خلال اللقاء، قدم المدير العام للمركز الوطني للسجل التجاري عرضاً شاملاً حول الاستراتيجية الجديدة التي تهدف إلى تطوير وتحسين العمليات التجارية، كما تضمنت مجموعة من المبادرات والإجراءات التي تهدف إلى تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين. حسب بيان الوزارة.

وأكد وزير التجارة وترقية الصادرات على أهمية تحسين بيئة الأعمال من خلال تعزيز الرقمنة بالمركز عبر التنسيق مع مختلف القطاعات الوزارية ذات الصلة، مؤكداً أن هذه الاستراتيجية تأتي في إطار جهود الحكومة لتعزيز الاستثمار وتحفيز النمو الاقتصادي.

كما وجه الوزير بضرورة مواكبة المركز الوطني للسجل التجاري للتطورات الحاصلة، وتكثيف العمل لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة، خاصة في مجال التجارة الإلكترونية التي تشهد نمواً متسارعاً.

وشدد زيتوني على ضرورة أن يكون المركز، في صدارة هذا التحول وأن يقوم بتطوير خدماته لترقى إلى مستوى تطلعات المتعاملين الاقتصاديين.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

وزير الاتصال يعلن عن الانتهاء من إعداد النصوص التطبيقية المنظمة للقطاع

 أكد وزير الاتصال, محمد لعقاب, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, أنه تم الانتهاء من إعداد النصوص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *