جر حكام العرب بالسلاسل وهم صاغرون، للتوقيع على كارثة القرن

سيكتب التاريخ بمداد من دم !!!

أنه في سنة مشؤومة .. منحوسة .. لم يمر في تاريخ العرب والمسلمين أشأم ولا أتعس ولا أبأس منها .. ولا حتى يوم سقوط بغداد بيد التتار 656  للهجرة .. أو سقوط غرناطة بيد الأسبان 1492 للميلاد ..

لأنه في ذلك الزمن الغابر سقطت مدينة واحدة ..

أما الآن فقد سقطت الدول العربية كلها .. بيد اليهود وبني الأصفر !!!

ففي سنة 1440 للهجرة التي توافق سنة 2018 – 2019 للميلاد ..

ظهر علج أبيض من سلالة الروم بني الأصفر .. من ذرية العم سام ( رعاة البقر ) الهمج المتوحشين .. الذين فعلوا ما لم يفعله المغول التتار الهمج في القرون الوسطى .. فقد أفنوا وأبادوا شعبا كاملا .. كان يسكن قارة كاملة مترامية الأطراف !!!

هذا العلج الأحمر .. يُدعى ترامب .. ويساعده علج صغير من سلالة اليهود .. حديث السن .. يُدعى كوشنر وعروسه المغناج .. اللعوب إيفانكا .. ابنة العلج الكبير !!!

هؤلاء العلوج الثلاثة .. أجبروا حكام العرب جميعا .. وهم صاغرون داخرون .. وخاضعون ساجدون .. على حضور مؤتمر .. في دويلة تُسمى البحرين .. لا تزيد مساحتها عن نصف حي .. في أصغر مدينة عربية ..

جروهم من أعناقهم .. بالسلاسل والأغلال .. والكرباج يصفع ظهورهم وأدبارهم .. للتوقيع على العبودية الكاملة لهم .. وعلى شطب فلسطين من الوجود .. مع ما تحويه من القدس والمسجد الأقصى .. الذي بارك الله حوله !!!

وعلى دفع الجزية .. بأضعاف آلاف المرات .. عما كان يدفعه أجدادهم .. إلى حكام المسلمين قديما !!!..

إنها سنة سوداء حمراء صفراء .. حيث كانت تتناثر فيها أشلاء المسلمين صغارا وكبارا .. وتتعالى صرخات الأطفال .. وعويل النساء في أرض الشام !!!

في نفس الوقت الذي يٌساق فيه الخنازير .. حكام العرب المتديثون .. فاقدوا الشرف والغيرة والكرامة .. كالرقيق بالسلاسل والأصفاد .. للتوقيع على ما يسمى صفقة أو مصيبة أو كارثة القرن !!!

فهل مر في التاريخ أشأم وأخزى وأسوأ من هذه السنة ؟؟؟!!!

الأربعاء 22 شوال 1440

26 حزيران 2019

عن Mouaffaq AL SIBAI

شاهد أيضاً

البطل الجزائري عبد اللطيف بقة يحطم رقما قياسيا عالميا – النهار أونلاين

حطم البطل البارالمبي العداء عبد اللطيف بقة رقما قياسيا عالميا على صعيده الشخصي في مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *