تشكيلة جديدة من الحقائب الفاخرة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نشكر تعليقاتكم ونقاشاتكم المثمرة ، ونسعد بتواصلكم الدائم ، اليوم نقدم لكم تشكيلة جديدة من الحقائب الفاخرة بأقل الأسعار (مرفق رابط الطلب)، وتتضمن هذه المجموعة حقيبة الكتف وجراب، وحقائب المساء والكلتش ، وحقيبة الكتف وجراب رسالة، وحقائب ساتشيل نسائية، وحقيبة كلتش مبطنة منقوشة بشرابة مزخرفة، وحقيبة كتف مزينة برقعة، وحقائب كروسبودي، وحقائب ساتشيل، وحقائب كتف طباعة شامل.

كما تجدون في هذه التشكيلة حافظة جواز سفر بتصميم خريطة معدنية، وحقيبة كتف صغيرة مع محفظة صغيرة، وحقيبة وسط، وحقائب كتف نمط مربع النقش مع محفظة، وحقيبة دلو بإبزيم ديكور وشاح، وحقيبة يد صغيرة مزينة بنقشة جلد التمساح مرصعة، وحقيبة ظهر فلز مرقع مبطن نمط سحاب امامي.

وفي هذه المجموعة كذلك محافظ، وحقائب ظهر نسائية حاجز اللون، وحقائب يد نسائية، واثنين من لون معدني ديكور أضعاف محفظة صغيرة، ومحفظة صغيرة مطوية برسومات الحروف، وحقيبة ظهر برسومات كرتونية بتصميم عقدة، وحقائب يد، وحقيبة تسوق بجرافيك عبارة، وحقائب يد الصاف، ومحافظ نسائية، وحقائب كروسبودي بساطتها ، بساطتها قلاب ثنية.

شاهدوا صديقاتي هذه المجموعة واختاروا ما يناسب ذوقكم الرفيع، ويمكنكم الطلب مباشرة بالضغط على الرابط أسفل كل صورة، كما يمكنكم التواصل معنا دائماً من خلال صفحة المجلة على فيسبوك.
وكذلك حساب المجلة على انستجرام.
وحساب المجلة على تويتر .
كما ستصلكم جميع أخبار المجلة الحصرية عند متابعة حساب المجلة على تليجرام

تعليقات الفيسبوك




Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

الماسك الرهيب في القضاء على الكلف والبقع والتصبغات بشكل نهائي

الماسك الرهيب في القضاء على الكلف، ولبشرة صافية كالحليب ، لا تترددي عزيزتي في تطبيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *