بلماضي يطلب تغيير توقيت مباراة “الجزائر-بوروندي” الودية لهذا السبب


 أكد المكلف بالإعلام للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صالح باي عبود , اليوم الجمعة, أن الناخب الوطني جمال بلماضي قد طلب تقديم توقيت اللقاء التحضيري الثاني للخضر أمام بوروندي المقرر يوم الثلاثاء 9 جانفي إلى الساعة الثالثة زوالا, بدلا من الثامنة مساءا (كما كان مقررا لها) بملعب كيغي (لومي).

وحسب المصدر نفسه، فإن طلب بلماضي تغيير توقيت اللقاء جاء بهدف وضع اللاعبين في الظروف المناخية لنهائيات كأس إفريقيا للأمم2023 (المؤجلة إلى 2024) المقررة من 13 جانفي إلى 11 فيفري بكوت ديفوار.

كما أضاف عبود في تصريحاته للإذاعة الوطنية: “الناخب الوطني رغبة منه في وضع لاعبيه في ظروف مناخية مغايرة, للقاء الاولضد طوغو, طلب تغيير توقيت المواجهة التحضيرية الثانية أمام بوروندي”, موكدا ” ان بلماضي طلب تقديم المباراة إلى الثالثة زوالا, بدل من الثامنة ليلا كما كان مقرر سابقا”.

وأضاف ذات المتحدث ان “الهدف من هذا القرار هو معاينة كيفية تفاعل لاعبي المنتخب مع تغير الظروف المناخية, خاصة وأن منتخب بوروندي, يملك مستوى أعلى مقارنة بمنتخب الطوغو الذي يواجهه المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة بملعب كيغي بالعاصمة لومي “.

وقال عبود أيضا أن جمال بلماضي قد استخلص الدروس من “كان” الكاميرون, وهو حريص على أخذ كل التفاصيل في الحسبان تجنبا لحدوث اي مفاجآت غير سارة.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

بورصة الجزائر: النظام الإلكتروني للتداول دخل مرحلة التجارب

أكد المدير العام لبورصة الجزائر، يزيد بن موهوب، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، أن النظام الإلكتروني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *