بلاغ مهم لرحلات وهران وبشار عبر قطار كوراديا


خ/ رياض- أبلغت مديرية النقل لولاية وهران ، في بيان جديد لها ، كافة مُستعملي قطار كوراديا الرابط بين وهران وبشار ، الذي برمج إستثنائيا خلال العطلة المدرسية الشتوية الأخيرة ، أنه تم إيقاف الرحلات اليومية على مستوى هذا الخط ، إعتبارا من اليوم الجمعة 12 جانفي الجاري ، على أن سيعود هذا القطار إلى السير المعتاد بتاريخ 13 جانفي بحسب البرنامج المحدد على النحو التالي.

  • أيام السبت ، الإثنين و الأربعاء: – الانطلاق من وهران على الساعة 10 سا و 20 دقيقة ، الوصول إلى بشار على الساعة 17 سا و 11 دقيقة.
  • أيام الأحد ، الثلاثاء و الخميس: -الانطلاق من بشار على الساعة 6 سا و 00 دقيقة ، الوصول إلى وهران على الساعة 13 سا و 10 دقائق.

وقررت مديرية النقل العودة إلى نظام السير العادي بعد نصف شهر من الرحلات المكثفة التي شهدها الخط السككي الرابط بين وهران وبشار على متن قطار الخطوط الطويلة، وذلك في سياق تعزيز الرحلات اليومية بين الولايتين على مسافة 673 كلم بقطارين آخرين من نوع كوراديا لرفع طاقة الإستيعاب وضمان سفريات يومية ذهابا وإيابا بين المنطقتين باستعمال هذا النوع الجديد من القطارات.

وعرف الخط ذاته في العطلة المدرسية الشتوية ، عددا كبيرا من المسافرين الذين قصدوا عاصمة الجنوب الغربي للبلاد للاستمتاع بالسياحة الصحراوية وموسم “تاغيث” على وجه الخصوص .


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

عطاف يتباحث مع نظيره القطري حول الأوضاع في غزة

التقى وزير الخارجية، أحمد عطاف، اليوم الثلاثاء،  نظيره القطري محمد بن عبد ، الرحمان على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *