بالفيديو: في الامارات العربية علم فلسطين ممنوع وعلم فرنسا مسموح!!

كالعادة لا يصدر أي موقف عربي قد يشعر الجماهير العربية القومية بأن بلادهم ستستفيق يومًا ما وتدرك أن فلسطين عربية ومغتصبة وبأن القيادات العربية هي السبب الرئيس والمسؤولة مباشرةً عمّا يحصل بحق الشّعب الفلسطيني، إذ باعتها الأنظمة العربية الخائنة بأبخس الأثمان حفاظًا على علاقاتها الإستراتيجية مع العدو الصّهيوني.

لكن من المؤسف أن تقوم دولة عربية كالإمارات أن تمنع رفع العلم الفلسطيني فيما تتباهى برفع العلم الفرنسي على أكبر أبراجها “برج خليفة”، فقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رجل أمن إماراتي، يقوم بمنع أحد المشجعين في مباراة لكرة السلة، من رفع العلم الفلسطيني. ويظهر الفيديو، رجل أمن إماراتي يتوجه إلى أحد المشجعين على مدرجات الصالة بعد رفعه للعلم، ويسأله “علم أي دولة هذا؟”، فكانت الإجابة بأنه علم فلسطين، فما كان من رجل الأمن إلا أن طلب إزالته عن المدرجات بحجة عدم الخلط بين الرياضة والسياسة.

ويظهر الفيديو مشاهد أخرى من رفع الإمارات لعلم فرنسا، على برج العرب في إمارة دبي،تضامنا مع الحكومة الفرنسية بعد هجمات_باريس التي راح ضحيتها العشرات. واستهجن نشطاء تصرف رجل الأمن الإماراتي، خصوصا بعد تضامن الإمارات مع فرنسا، دون التعبير عن أي نوع من أنواع التضامن تجاه فلسطين، بعد الأحداث الأخيرة في القدس و الضفة .

https://youtu.be/YOpcgb2x0Q8

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

السعودية ترد على الاتحاد الأوروبي بخصوص قناة BeoutQ

السعودية ترد على الاتحاد الأوروبي بخصوص قناة BeoutQ

نفت وزارة الإعلام السعودية اتهامات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السعودية بإيواء قناة BeoutQ الناشطة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *