Algerian players pose for a group photo before the 2023 Africa Cup of Nations qualifier soccer match between Algeria and Uganda at the July 5, 1962 stadium in Algiers, Algeria, June 4, 2022. (Photo by APP/NurPhoto via Getty Images)

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبورندي الودية

ويستعد منتخب الجزائر لملاقاة نظيره بوروندي في مباراة ودية في إطار الإعداد والتجهيز لخوض بطولة أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب الجزائر وبورندي الودية

يواصل المنتخب الجزائريّ إستعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 حيث يخوض العديد من المباريات الودية قبل إنطلاق كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار يوم الـ 13 يناير 2024.

وتقام مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب بورندي غداً الثلاثاء 9 يناير الحالي الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي.

وشدد مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي على أنّ اللقاء الودّي المقرر أمام بوروندي سيمكنه بشكل كبير من تحديد التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها اللقاء الأول أمام أنغولا لحساب المجموعة الرابعة من الكان الإفريقي.

تشكيل الجزائر المتوقع ضد بوروندي

حراسة المرمى : أنتوني ماندريا.

في الدفاع : يوسف عطال – توغاي – ماندي – لعروسي.

الوسط : عوار – زروقي – شايبي – بلايلي.

خط الهجوم : بونجاح – محرز.

القنوات الناقلة مباراة منتخب الجزائر وبورندي

ويسعي الخضر إلي تجاوز خيبة كأس أمم إفريقيا الماضية والغياب عن المونديال ويأمل رفاق يوسف عطال إلي إستعادة المستوى الذي قدموه في كأس أمم إفريقيا 2019 والتي توّج بها الخضر على الأراضي المصرية.

ويلعب المنتخب الجزائري في المجموعة الـ 4 إلى جانب أنغولا وبوركينافاسو وموريتانيا، ويأتي الظهور الأوّل للخضر أمام أنغولا في الـ 15 من يناير.

ولن يتم نقل المباراة تلفزيونياً على أي قناة بطلب رسمي من المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي حيث يخشى مدرب محاربي الصحراء من دراسة الخصوم لأسلوب اللعب الذي سينتهجه خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا وهو نفس ما فعله في مباراة توغو، حيث عانى الجمهور الجزائري من أجل متابعة المباراة.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

راشفورد يرفض الرحيل عن مانشستر يونايتد

هاي كورة – أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بأن ماركوس راشفورد يخطط لمقاومة عملية بيعه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *