الفيفا تُرسّم ملعب وتاريخ وتوقيت مباراة نيجيريا والجزائر

رسّمت الفيفا، الإثنين، تاريخ وتوقيت وملعب مباراة المنتخب الوطني الجزائري والمضيف النيجيري، بِرسم الجولة الثانية من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وهكذا سيُجرى اللقاء بِتاريخ السبت الـ 12 من نوفمبر المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت الجزائري).

وبُرمجت المواجهة بالملعب الدولي “أكو إيبوم”، الذي يقع في مدينة أيو بالمنطقة الجنوبية لنيجيريا التي تُطلّ على المحيط الأطلسي.

ويتّسع هذا الملعب لـ 30 ألف مقعد، ودشنته السلطات الرياضية النيجيرية في نوفمبر 2014. وقد احتضن آخر مباراة رسمية لمنتخب “النسور الممتازة”، أُجريت ضد الضيف التنزاني مطل سبتمبر الماضي، لِحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، وانتهت بِفوز نيجيريا (1-0). علما أن المنتخبين لن يُشاركا في “كان” الغابون.

وتقول مصالح الرصد الجوي إن الحرارة تبلغ درجتها بمدينة أيو شهر نوفمبر رقم “26”، ما يعني أن مباراة أشبال راييفاتش ونظرائهم النيجيريين يُمكن أن تُقام في ظروف جوية معتدلة.

وفي لقاء آخر عن نفس الفوج، تتبارى الكاميرون بميدانها مع زامبيا بِتاريخ الـ 12 من نوفمبر المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت الجزائري).

للإشارة، فإن نيجيريا فازت خارج القواعد (1-2) على زامبيا، الأحد الماضي، واكتفى “الخضر” بِالتعادل (1-1) مع الزائر الكاميروني، ضمن إطار الجولة الأولى من الدور الأخير لتصفيات مونديال روسيا 2018.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

يوسف رقيقي يهدي الفوز الثاني للجزائر وحمزة ياسين يحافظ على صدارة الترتيب العام

مستغانم – أهدى الدراج يوسف رقيقي, الفوز الثاني تواليا للجزائر, عقب فوزه بالمرحلة الثانية لطوف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *