ماذا قال سيميوني بعد الهزيمة أمام برشلونة ؟

ماذا قال سيميوني بعد الهزيمة أمام برشلونة ؟

ماذا قال سيميوني بعد الهزيمة أمام برشلونة ؟ماذا قال سيميوني بعد الهزيمة أمام برشلونة ؟

هاي كورة : تحدث المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد ، دييغو سيميوني ، عن مواجهة برشلونة والتي انتهت بخسارة النادي المدريدي بنتيجة 3/1 .

قال سيميوني : ” نعلم أن لدى برشلونة اقدام جيدة للغاية ، يلعبون مع الكثير من اللاعبين من العمق لدعوة قلوب الدفاع للخروج وخلق ذلك الاضطراب الطبيعي الذي يحدثونه بأسلوب لعبهم “.

” يقومون بذلك بشكل ممتاز واليوم نجح الأمر معهم


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

زلزال فنزويلا: زلزالان يهزان البلاد، ودونالد ترامب يقول إنهما “تسببا بعدد هائل من الوفيات”

زلزال فنزويلا: زلزالان يهزان البلاد، ودونالد ترامب يقول إنهما “تسببا بعدد هائل من الوفيات”

صدر الصورة، Getty Images Published 24 يونيو/ حزيران 2026 آخر تحديث قبل ساعة واحدة مدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *