

هاي كورة : تحدث المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد ، دييغو سيميوني ، عن مواجهة برشلونة والتي انتهت بخسارة النادي المدريدي بنتيجة 3/1 .
قال سيميوني : ” نعلم أن لدى برشلونة اقدام جيدة للغاية ، يلعبون مع الكثير من اللاعبين من العمق لدعوة قلوب الدفاع للخروج وخلق ذلك الاضطراب الطبيعي الذي يحدثونه بأسلوب لعبهم “.
” يقومون بذلك بشكل ممتاز واليوم نجح الأمر معهم
Source link
الجزائر Algerie 48 أول شبكة مراسلين جزائرية مستقلة