رسميا “الخضر” يفقدون خدمات لاعب أساسي بعد براهيمي
رسميا "الخضر" يفقدون خدمات لاعب أساسي بعد براهيمي

رسميا “الخضر” يفقدون خدمات لاعب أساسي بعد براهيمي

تأكد غياب لاعب أساسي آخر في صفوف المنتخب الوطني عند مواجهة المنتخب الطوغولي عشية الأحد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

ويتعلق الأمر بـ محمد سليم فارس الذي خاض آخر 3 مباريات كأساسي، تحت إشراف جمال بلماضي، وبالتالي فإن لاعب سبال الإيطالي هو ثاني عنصر لم يتنقل إلى الطوغو، بعد ياسين براهيمي، وجاء في بيان “الفاف” عبر “الفايسبوك” ما يلي: ” بعثة المنتخب سيغيب عنها كل من ياسين براهيمي المسرح من طرف الطاقم الفني بسبب الإصابة، نفس الأمر لمحمد فارس الذي سيضيع هو الآخر مواجهة الطوغو”.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

كير ستارمر: توقعات في أوساط الحكومة البريطانية باستقالة رئيس الوزراء

كير ستارمر: توقعات في أوساط الحكومة البريطانية باستقالة رئيس الوزراء

صدر الصورة، Reuters التعليق على الصورة، رئيس الوزراء خلال إعلانه، الأسبوع الماضي، عن قواعد جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *