الرابطة المحترفة موبيليس/شبيبة القبائل/: إنهاء مهام المدرب البرتغالي روي ألمايدا

الرابطة المحترفة موبيليس/شبيبة القبائل/: إنهاء مهام المدرب البرتغالي روي ألمايدا

الجزائر – قررت إدارة نادي شبيبة القبائل إنهاء مهام مدرب الفريق الأول، البرتغالي روي ألمايدا، بسبب سوء النتائج الفنية، وفق ما أعلنه يوم الخميس، عز الدين آيت جودي، المدير الرياضي للفريق الناشط ببطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم.

إتخذت إدارة شبيبة القبائل قرار إقالة التقني البرتغالي من منصبه “عقب تقييم موضوعي” لوضعية الفريق منذ قدوم روي ألمايدا في أكتوبر 2023.

و صرح آيت جودي في فيديو بثه “الكناري” على صفحته الرسمية: “بعد معاينتي لعمل المدرب البرتغالي لمدة شهر كامل سواء في الميدان أو في غرف تغيير الملابس، صراحة أنا لست مقتنع بطريقة عمله. ولهذا قررنا بعد التشاور مع المسيرين إنهاء مهام المدرب ألمايدا”.

و سيضمن المدرب المساعد محمد لاسات ومدرب حراس المرمى لوناس قواوي تدريب الفريق بالنيابة، وذلك إلى غاية إختيار المدرب المناسب لطموحات الفريق من خلال دراسة السير الذاتية المطوحة على الإدارة. إذ نهدف إلى إعادة الشبيبة لمكانتها الحقيقة و إسعاد الأنصار، أفاد آيت جودي.


إقرأ أيضا:     الرابطة الأولى: إتحاد الجزائر يرتقي إلي الصف الثاني وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل يتعثران


و عشية إجراء الجولة الـ15 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، تحتل شبيبة القبائل المركز التاسع برصيد 19 نقطة، وذلك قبل أن تستضيف اتحاد سوف، يوم السبت (00ر16 سا).


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

بطولة إفريقيا لكرة الطائرة/ سيدات: فوز مشعل بجاية مام آسيك ميموزا الإيفواري

القاهرة – تغلب ممثل الجزائر في بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة (سيدات) في طبعتها ال  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *