واشنطن تجري اتصالات بـ”هيئة تحرير الشام”

واشنطن تجري اتصالات بـ”هيئة تحرير الشام”

أعلنت الولايات المتحدة أنها أجرت اتصالات بهيئة تحرير الشام، التي سيطرت الأحد الماضي على مقاليد الحكم في سوريا ودفعت الرئيس بشار الأسد إلى الفرار إلى موسكو.

وأكد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، أن الولايات المتحدة أجرت اتصالات مباشرة مع هيئة تحرير الشام.

وجاء ذلك بعد مشاركة بلينكن في اجتماع في الأردن ضم وزراء خارجية دول عربية وتركيا، حيث تم الاتفاق على بيان مشترك يحدد المبادئ التي تريد الدول اتباعها في الانتقال السياسي في سوريا بما في ذلك الشمول واحترام الأقليات.

وقال الوزير الأميركي نحن على اتصال مع هيئة تحرير الشام وغيرها من الأطراف في سوريا.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب الذي أنقذ طفلين من قلب النيران في عمارة  بمطار #وهران

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب الذي أنقذ طفلين من قلب النيران في عمارة بمطار #وهران

تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية سيتم توظيف الشاب ناصر الذي أنقذ طفلين من قلب النيران من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *