شباب قسنطينة يتجاوز اتحاد العاصمة ويبلغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية

شباب قسنطينة يتجاوز اتحاد العاصمة ويبلغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية

فارس عقاقني_ بلغ نادي شباب قسنطينة نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، اليوم الأربعاء، بعد تجاوزه عقبة مواطنه نادي اتحاد العاصمة بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 5 جويلية، ضمن إياب ربع النهائي.

وسجّل هدف فريق اتحاد العاصمة أدم عليلات عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 25، في حين عبد النور بلحوسيني في الدقيقة 56 عن طريق رأسية محكمة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدف في كل شبكة، لتتجه الانظار إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في الأخير لأبناء مدينة الجسور المعلقة 4-3.

ويواجه شباب قسنطينة في نصف النهائي فريق نهضة بركان المغربي.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

يوم دراسي بميناء الجزائر حول حوكمة المؤسسات الاقتصادية ودورها في تحسين مناخ الأعمال

احتضنت المحطة البحرية لميناء الجزائر، اليوم الأحد، يوماً دراسياً نظمه مجمع الخدمات المينائية «سيربور»، لفائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *