حادث بني عباس فاجعة.. نعزي أهالي الضحايا ونتمنى الشفاء للجرحى – النهار أونلاين

حادث بني عباس فاجعة.. نعزي أهالي الضحايا ونتمنى الشفاء للجرحى – النهار أونلاين

تقدم وزير الداخلية والجماعات المحلية والنقل، السعيد سعيود، بأخلص عبارات المواساة والتعازي لعائلات ضحايا حادث المرور المأساوي الذي شهدته ولاية بني عباس وخلف وفاة 14 شخصا و34 جريحا.

وأكد وزير الداخلية خلال تنقله رفقة وزير الصحة محمد الصديق أيت مسعودان، للإطمئنان على حالة الجرحى. وكذا تفقد عملية التكفل بهم، أن هذه الزيارة جاءت تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وقال الوزير في تصريح له  حول الحادث المأساوي “هذه فاجعة حلت ببني عباس والحصيلة جد ثقيلة”، وأضاف الوزير “الطرقات مازالت تأتي على الأخضر واليابس. وتحصد الأرواح ندعو للمتوفين بالرحمة والمغفرة ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والعودة إلى أهلهم سالمين”.

كما تقدم وزير الداخلية بأسمى عبارات الشكر والتقدير لكل الطاقم الطبي على الجهود المبذولة لإسعاف الجرحى والتكفل بالضحايا المتوفين.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

حادث بني عباس فاجعة.. نعزي أهالي الضحايا ونتمنى الشفاء للجرحى – النهار أونلاين

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

الفريق أول السعيد شنڤريحة يشرف على مراسم حفل تخرج الدفعات بالمدرسة العليا الحربية

في البداية وبعد مراسم الاستقبال من قبل اللواء علي سيدان، قائد الناحية العسكرية الأولى واللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *