تلاميذ لرض البيضا Lardh el Beïda بالشلف يعانون

تلاميذ لرض البيضا Lardh el Beïda بالشلف يعانون

يعج الطريق الرئيسي المؤدي إلى المنطقة الصناعية في وادي سلي لرض البيضا بتلاميذ المدارس وطلاب الجامعات. وعدم وجود الأرصفة على هذا الطريق، ، اصبحت المركبات والشاحنات خطرا على حياتهم . ، والتقليد الأعمى من السائقين الشباب الذين يعتقدون أنهم على حلبة الفورمولا
وكان هناك الكثير من الحوادث، و الضحايا هم العديد من الطلبة

التقينا عشرات من التلاميذ . في مدرستهم التي تبعد عنهم 4 أميال وهم يضطرون إلى السفر هذه المسافة 4 مرات يوميا وهذا لإنعدام النقل المدرسي تحت الأمطار أو أشعة الشمس الدافئة أو الباردة، ولايمكن للفتيات البقاء قرب المدرسة حيث هناك الأشرار الذين يأتون من قبل سيارة أو دراجة نارية لإزعاج. هناك العديد من الذين يعتقدون ان التعليم توقف في هذه المناطق بسبب نقص وسائل النقل”.

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

خروج الجزائر من قائمة “غافي” .. الرئيس تبون يشيد بجهود قطاع المالية

خروج الجزائر من قائمة “غافي” .. الرئيس تبون يشيد بجهود قطاع المالية

نشر في 21 جوان 2026 – 19:13 هنأ رئيـس الجمهــوريــة قطاع المـاليـة على المجهـودات المبـذولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *