تسمم 22 شخصا بالغاز خلال 24 ساعة

تسمم 22 شخصا بالغاز خلال 24 ساعة

أفادت المديرية العامة للحماية المدنية، بتعرض 22 شخصا للتسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون، بعدة ولايات من الوطن، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وحسب بيان للمديرية، فقد بلغ إجمالي التدخلات خلال نفس الفترة، 2638 تدخلًا، بمعدل تدخل كل 32 ثانية.

وفيما يتعلق بحوادث المرور، فقد بلغ إجمالي التدخلات، خلال نفس الفترة، حسب ذات المصدر، 142 تدخلا، في عدة حوادث خلفت 168 جريحًا، و4 وفيات.

 وعن حوادث التسمم بغاز أحادي أكسيد الكربون، سجلت الحماية المدنية 8 تدخلات، حيث تم إسعاف 22 شخصًا.


Source link

عن عبد الله

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع الجزائر 48

شاهد أيضاً

رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال

Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *